«الخليج» ينظم أسبوع الصحة لموظفيه



أعلن بنك الخليج عن انطلاق «أسبوع الصحة»، بالتعاون مع مستشفى دار الفؤاد المتخصص في التغذية الصحية، وتقديم النصح والعلاج لحياة صحية سليمة، ومؤسسة فوزية السلطان للتأهيل الصحي في الكويت، وهي مؤسسة غير ربحية متعددة التخصصات تقدم حلول إعادة التأهيل. وأقيمت أولى جلسات برنامج الاستشارات المجاني لموظفي بنك الخليج في 8 سبتمبر الجاري، بفرعه الكائن في منطقة العديلية.

يأتي «أسبوع الصحة» لبنك الخليج كمبادرة سنوية تهدف الى تشجيع الموظفين على اتباع أساليب حياة صحية. وسيتيح مستشفى دار الفؤاد الفرصة لجميع الموظفين في الحصول على استشارات طبية عامة ومجانية. كما سيقدم الاستشاريون الطبيون من مركز فوزية السلطان للتأهيل الصحي جلسة تفاعلية لتحليل الأوضاع الصحيحة والخاطئة للجلوس في أماكن العمل، مثل الظهر والعنق.

وفي إطار هذا الأسبوع سيحصل موظفو البنك على الفرصة لتلقي عرض من Calorie Control، صالح طوال فترة «أسبوع الصحة» للاشتراك والاستفادة من العديد من الوجبات الصحية و برامج الاستشارات الغذائية.

يحث بنك الخليج موظفيه للاشتراك في مثل هذه المبادرات، بهدف توعيتهم على اجراء فحوصات منتظمة للحفاظ على صحة افضل. وستشمل المبادرة فروع البنك البالغ عددها 56 فرعاً، من بينها فرع إدارة الثروات في برج أحمد، وسيختتم العرض 2 ديسمبر 2013.

وسيواصل بنك الخليج، باعتباره مؤسسة مالية رائدة ملتزمة بالمسؤولية الاجتماعية، توفير مبادرات تشجع على أسلوب حياة صحي لموظفيه.
أضف تعليقك

تعليقات  0