فيديو : بيل يضحك لاعبي الريال على رونالدو

أحرج الويلزي، جاريث بيل، الوافد الجديد لريال مدريد زميله بالفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول تدريب له مع فريق العاصمة الإسبانية مدريد بعد أن استخدم مهاراته في أكثر من مناسبة أمام اللاعب البرتغالي الذي حاول بشتى الطرق إيقاف النجم الذي كلف خزينة ريال مدريد قرابة الـ”100? مليون يورو.


اللقطات الكوميدية التي كانت تحت أعين المدرب المساعد زين الدين زيدان في أحد التقسيمات التي فجرت الضحكات بين زملاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو, بعد أن نجح بيل في عدة مناسبات في إحراج اللاعب البرتغالي، بعدما فشل الأخير في استخلاص الكرة من اللاعب الويلزي في ثلاث مناسبات انتهت بـ”كوبري” لم يستطع فيها زملاؤه كاسميرو وخضيرة وبيبي وبينزيمة في كتم ضحكاتهم، وهو الذي لم يعجب اللاعب البرتغالي بعض الشيء في أجواء أكثر من رائعة في تدريبات النادي الملكي قبل السفر لملاقاة فريق فياريال الإسباني غدا السبت.


يذكر أن المدير الفني الإيطالي كارلو أنشلوتي قد أعلن في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الغد أن اللاعب الويلزي جاريث بيل سيشارك غدا في مركز الجناح الأيمن في أول مباراة له بقميص النادي الملكي بعد انتقاله من توتنهام الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو.

أضف تعليقك

تعليقات  0