منتخب الكويت يحقق نتائج مميزة في بطولة الخليج ال16 لكرة الطاولة




قال الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة ان منتخب الكويت لللعبة حقق نتائج مميزة في منافسات بطولة الخليج ال 16 التي اختتمت الليلة الماضية في مدينة جدة السعودية بعد نيل ابطال الكويت ست ميداليات بواقع ذهبيتين ومثلهما من الفضة والبرونز.

وقال رئيس الوفد الكويتي المشارك في البطولة رئيس الاتحاد محمد المعتوق في اتصال هاتفي مصادر  اليوم ان ابرز انجاز للمنتخب كان في منافسات فئة العمومي بفوز النجم ابراهيم الحسن بالميدالية الذهبية في منافسات الفردي وفوز اللاعبين الحسن وزميله حسين البحراني بميدالية ذهبية في منافسات الزوجي محققين انجازا لافتا يتمثل بهيمنة الكويت على مسابقتي فئة العمومي.

واضاف المعتوق ان اللاعب عبدالله البحراني نال الميدالية الفضية في مسابقات الفردي لفئة الناشئين (تحت 15سنة) فيما نال اللاعبان باسل الانصاري وخالد العتيبي الميدالية البرونزية بعد خروجهما من الدور نصف النهائي وحقق اللاعبان عبدالله البحراني ومرزوق الرشيدي المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الزوجي لنفس الفئة.

واشاد بالاداء القوي الذي قدمه اللاعبون الكويتيون المشاركون في هذه البطولة ما اثمر وصول المنتخب الكويتي لجميع النهائيات الاربع المقررة في هاتين الفئتين في البطولة ليحرزوا اثنتين منها ما يدل على وجود لاعبين مميزين في الكويت بهذه الرياضة مهديا هذا الانجاز لمقام سمو امير البلاد ولكل الرياضيين الكويتيين.

وقال ان الاتحاد حريص على اعداد لاعبيه بشكل مناسب لخوض البطولات الخارجية لضمان تحقيق نتائج مشرفة فيها لرفع علم الكويت عاليا في هذه المحافل مضيفا ان تحقيق ابطال الكويت لهذه النتائج الطيبة سيكون دافعا كبيرا لتحقيق المزيد من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة.

وثمن المعتوق التنظيم المميز للبطولة من قبل الاتحاد السعودي للعبة ما اثمر خروجها بصورة طيبة منوها بدور اللجنة التنظيمية الخليجية للعبة كرة الطاولة التي اشرفت على البطولة من الناحية الفنية.
أضف تعليقك

تعليقات  0