أكثر الأحلام انشاراً وتكراراً بين الناس





هناك احلام تتكرر كثيراً لدى أناس كثيرين ولدى الشخص نفسه أيضاً تتكرر عدة مرات. واكثر الأحلام تكراراً هي:

1. الحلم بأنك تائه. وغالباً يرى هذا الحلم الأشخاص الذين يعانون من القلق وعدم الشعور بالأمان في الحياة، خصوصاً لمن يبدأ بداية جديدة في حياته كاستلام وظيفة جديدة أو الانتقال للعيش في مكان جديد.

2. الحمل. غالباً تحلم به النساء اللواتي ترغبن بالحمل، او حتى النساء الحوامل أصلاً.

3. الرسوب في اختبار أو عدم الاستعداد له. قد تجد نفسك في مثل هذا الحلم غير مستعد لتأدية امر هام، أو تحلم بأنك تقدمت لاختبار ورسبت فيه.

4. فقدان السيطرة على المركبة التي تقودها. لعل معظم السائقين حلموا بفقدان السيدرة على سياراتهم في موقف ما والتعرض لحادث سير، خصوصاً إذا سبق لك التعرض لحادث فعلاً.

5. التحليق. يعتبر هذا أيضاً واحداً من أكثر الأحلام تكراراً، إذ يحلم الكثيرون بأنهم يحلقون في السماء. ويعتقد الخبراء أن الحلم بالتحليق له علاقة بالطموحات الجنسية لدى الشخص. كما اعتبر الحلم بالتحليق عالياً دلالة على الرضى الجنسي في الحياة الواقعية.

6. المنامات الجنسية. وربما يعني هذا النوع من الاحلام أن لديك مشاعر ورغبات جنسية تتوق للتعبير عنها. وإذا كنت متزوجاً وحلمت بممارسة الجنس مع شخص غير الزوج/الزوجة فذلك يعني أنك لا تعيش حياة جنسية تلبي احتياجاتك.

7. ربح وخسارة المال. قد يرمز المال إلى قيمة الذات. إذا حلمت بفقدان المال فربما يعني ذلك أنك خائف من حدوث شيء ما، بينما قد يدل ربح المال على توقعك أو انتظارك لشيء في المستقبل القريب.

8. التأخر على الحافلة/القطار/الطائرة. قد يعني هذا النوع من الأحلام قلقلك على عملك او مدرستك أو رحلتك القادمة..الخ. قد يدل هذا على الندم على فرصة ضائعة أو الحاجة لترتيب وتنظيم حياتك.
أضف تعليقك

تعليقات  0