الاتحاد العربي للجمباز يزكي الكويتي سيف ابو عدل للرئاسة




احتفظ رئيس الاتحاد الكويتي للجمباز سيف ابو عدل بمنصب رئيس الاتحاد العربي للعبة بعد تزكيته في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد التي عقدت هنا اليوم ليستمر بمنصبه لفترة ثالثة تمتد اربع سنوات اخرى.
واسفرت باقي نتائج انتخابات الاتحاد عن حصول كل من القطري علي الهتمي والعراقي اياد نجف والمصرية مريم سمير والتونسي فيصل الزمني على نيابة الرئيس فيما حاز على منصب عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد كل من السعودي ناصر السبيعي واللبناني محمد مكي واليمني محمد الوحيشي والليبي عبدالكريم سلمان.
وفي هذه المناسبة أكد ابو عدل في تصريح للصحافيين سعي الاتحاد الى تعزيز العمل في المحيط العربي وتكثيف اقامة بطولات تجمع الشباب العربي الممارس لهذه اللعبة من الجنسين على مستوى الاندية والمنتخبات بهدف تطوير مستوى اللاعبين واللاعبات العرب والتحضير الفني لتحقيق انجازات على المستوى الدولي.
وقال ان مجلس الادارة الجديد سيركز على اقامة دورات تدريبية لكوادره من العاملين في مجالات التحكيم والادارة والتدريب مضيفا ان لجنتي المسابقات والجوانب الفنية ستعقد اجتماعات في الفترة المقبلة لوضع استراتيجية وروزنامة للبطولات القادمة.
واعتبر ابو عدل ان فوزه بهذا المنصب يعكس المكانة العالية التي تحظى بها الرياضة الكويتية على المستويين الاقليمي والقاري معربا عن شكره العميق للأشقاء الأعضاء بالجمعية العمومية على منحهم الثقة له لقيادة دفة الاتحاد في السنوات المقبلة وتحقيق المزيد من الانجازات لرياضة الجمباز العربية.
وشهد هذا الاجتماع الذي اقيم على هامش البطولة العربية الخامسة للجمباز الفني للرجال على كأس الشهيد فهد الاحمد الجابر الصباح حضور 15 ممثلا عن الاتحادات العربية.
أضف تعليقك

تعليقات  0