فيديو : حركة أكروباتية لحارس مرمى الأهلي الإماراتي تبعده 6 أشهر عن الملاعب !

 

سيغيب اللاعب ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي والمنتخب الإماراتي لكرة القدم، عن الملاعب 6 شهور على الأقل، للعلاج من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه التي فاز بها بصعوبة على دبي في افتتاح المرحلة الأولى من الدوري الإماراتي، باسمه الجديد “دوري الخليج العربي الإماراتي”.


وتعرض الحارس المثير للجدل للإصابة في وتر الأكليس بعد قيامه بحركة أكروباتية احتفالاً بالهدف الوحيد لفريقه الذي سجله المهاجم الدولي أحمد خليل من خلال ركلة حرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وعُرف عن الحارس الدولي الاحتفال بطريقته البهلوانية المعهودة خلال المباريات، كما عُرف عنه أيضاً افتعاله للمشاكل ما اضطر نادي الوصل، فريقه السابق، إلى التخلي عنه لمصلحة الأهلي في الموسم الماضي بسبب اعتدائه على أحد لاعبي المحرق البحريني في نهائي بطولة مجلس التعاون الخليجي، طُرد على أثرها في الدقيقة 80 من المباراة وساهم في خسارة فريقه للقب الخليجي .

وسبق له أيضاً الاعتداء على الحكم المساعد لمباراة الوصل مع الجزيرة بالدوري المحلي عام 2007، وعوقب من قبل اتحاد الكرة بالإيقاف 13 مباراة.


وتعتبر إصابة ماجد ناصر الضربة الموجعة الثانية خلال أسبوع للنادي الأهلي وصيف الموسم الماضي والساعي نحو درع الدوري والبطولة الآسيوية، بعد إصابة مدافع الفريق الدولي سعد سرور بقطع في الرباط الصليبي، سيغيب على أثره لمدة تصل إلى ثمانية أشهر.

أضف تعليقك

تعليقات  0