نادي الكويت يكتسح مضيفه (نيو راديانت) المالديفي في كأس الاتحاد الاسيوي للقدم




نجح نادي الكويت في تخطى مرحلة الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم بعد اكتساحه (نيو راديانت) المالديفي بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم بينهما على الاستاد الوطني في مدينة مالي بجزر المالديف.

وبهذا الفوز يكون الكويت قد قطع شوطا كبيرا ومهما لبلوغ الدور نصف النهائي للمسابقة قبل خوضه مباراة الاياب امام نيو راديانت والتي ستقام على استاد نادي الكويت يوم الثلاثاء المقبل.

واحرز اهداف نادي الكويت البرازيلي روجيريو كوتينيو في الدقيقة الثانية من تسديدة قوية والتونسي شادي همامي في الدقيقتين 15 من كرة رأسية و82 من ركلة جزاء اضافة الى المتألق التونسي عصام جمعة الذي سجل أربعة اهداف في الدقائق (21 و29 و35 و45) من تسديدات متقنة بينما سجل هدفي أصحاب الأرض كل من فاسير علي في الدقيقة (55) وأشفق علي في الدقيقة (68) من تسديدتين في المرمى.

وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين الاولى للاعب الكويت عبد الهادي الخميس والاخرى للاعب نيو راديانت عمير محمد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وكان نادي الكويت تصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 12 نقطة من ست مباريات حيث تقدم أمام الرفاع البحريني والصفاء اللبناني وريغار تاداز الطاجيكي ثم فاز في دور ال16 على دهوك العراقي بركلات الترجيح (4-1) بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في الشوطين الأصليين والاضافيين.

وتوج نادي الكويت بلقب هذه البطولة مرتين الاولى كانت في عام 2009 بينما حقق لقب المسابقة الاخيرة في العام الماضي.

أضف تعليقك

تعليقات  0