تكريم ابطال الكويت من الرياضيين المعاقين




يقام غدا حفل تكريم الابطال الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة والبالغ عددهم 42 لاعبا بفندق (الرويال سويت) في المنطقة الحرة تحت رعاية الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين الشيخة شيخة العبدالله الخليفة الصباح.

وذكرت الشركة الراعية لحفل التكريم (اكسبو- تاج) في بيان صحفي ان هذا التكريم يأتي بالتعاون مع النادي الكويتي الرياضي للمعاقين ومشاركة 15 جهة من شركات ومؤسسات القطاع الخاص والخدمات الطبية ويشمل الفائزين بالمراكز الخمسة الاولى في عدد من الالعاب الرياضية الاولمبية ومنها ألعاب القوى (رمي وجري) والسباحة والرماية وسلاح المبارزة وكرة الطاولة وكرة السلة ولعبة الوشيا.
واضاف البيان ان برنامج الحفل الذي سيقام على فترتين صباحية ومسائية سيتضمن عرض فيلم توثيقي للابطال الرياضيين وفقرات تراثية غنائية وعرض مهارات متحدي الاعاقة (شعر وموسيقي ورسم) ومسابقات وجوائز للمشاركين في البرنامج الترفيهي.

ولفت الى انه سيقام على هامش الحفل تقديم كل ما يحتاجه المعاقين من متطلبات يومية او تعليمية او صحية او غذائية مشيدا بالدور الذي تقوم به الشيخة شيخة الصباح من دعم مادي ومعنوي لأبنائها ذوي الاحتياجات الخاصة وتذليلها كافة العقبات التي تعترض طريقهم منذ فترة طويلة وحتى الان.
أضف تعليقك

تعليقات  0