نادي التضامن الكويتي يحرز المركز الاول في بطولة الاندية الاسيوية لرفع الأثقال

احرز نادي التضامن الكويتي المركز الاول في بطولة الاندية الاسيوية الابطال لرفع الاثقال التي اختتمت فعالياتها اليوم في مدينة (بيونغ يانغ) بكوريا الشمالية ليحقق بذلك أول انجاز كويتي للعبة على الصعيد القاري.

وقال المدير الفني لفريق التضامن لرفع الاثقال حسين البلوشي ان هذا الانجاز تحقق بحصول فريقه على 18 ميدالية منها ثماني ذهبيات وثلاث فضيات وسبع برونزيات.

واضاف البلوشي ان لاعب التضامن علي خليل علي كان له الدور البارز في هذا الانجاز بعد ان حقق وحده ست ميداليات ذهبية في فئة 105 كيلوجراما كما حصل زميله اللاعب يوسف عزيز على ثلاث ميداليات منها ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في وزن 69 كيلوجراما.

وذكر ان اللاعب مهدي وليد علي حقق ثلاث ميداليات منها فضيتين وبرونزية في وزن 69 كيلوجراما بينما حصل اللاعب نجم فوزي على ست ميداليات برونزية في وزن 105 كيلوجراما.

وقال البلوشي ان هذا الفوز الكبير لم يأت من فراغ انما جاء بعد تخطيط ومتابعة من قبل الطاقم الاداري والفني في النادي وبمثابرة اللاعبين على التمارين لتحقيق افضل النتائج والتي تجلت خلال معسكرهم التدريبي الذي اقيم في مدينة (كوانزو) الصينية لمدة اسبوعين قبل مشاركتهم مباشرة في البطولة.

ولفت الى ان مشاركة نادي التضامن في هذه البطولة التي انطلقت منافساتها في ال26 من اغسطس الماضي وشارك فيها تسعة اندية اسيوية جاءت باعتباره بطل كأس التفوق العام للعبة في الكويت في الموسم الماضي مضيفا ان المنافسة في البطولة كانت قوية كونها تضم أبطال اللعبة في القارة الصفراء.

وأهدى هذا الانجاز للقيادة السياسية والحكومة الرشيدة والجماهير الكويتية والى رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي التضامن ومحبي اللعبة متمنيا ان يتكرر هذا الانجاز في البطولات المقبلة وان يرفع علم الكويت خفاقا في مختلف المحافل الرياضية الدولية والاقليمية.
أضف تعليقك

تعليقات  0