سمو رئيس الوزراء يغادر الى نيويورك ممثلا لسمو أمير البلاد للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة




غادر سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الى نيويوك ممثلا لحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لحضور اجتماعات الدورة ال68 للجمعية العامة للامم المتحدة.

واكد سموه في تصريح على اهمية المشاركة في اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة التي تتزامن هذا العام مع احتفالات الكويت بمرور خمسين عام على انضمامها لعضوية المنظمة الدولية شهدت البلاد خلالها الكثير من الانجازات الهامة معربا عن امله باستكمال مسيرة النهضة والبناء.

من جانب اخر اعرب سموه عن تمنياته باستمرار التعاون المثمر والبناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتحقيق تطلعات وامال المواطنين الذين ينتظرون المزيد من العمل والانجازات وفي مقدمتها تحقيق اولوياتهم الاساسية.

واضاف سموه ان المرحلة الحالية تتطلب تكاتف وتضافر الجهود واعلاء مصلحة الوطن والمواطنين والعمل الجاد والفاعل لكل من مجلس الامة والحكومة من اجل دعم جهود التنمية التي تهدف الى رفع مستوى المعيشة وتحسين الخدمات وتعزيز الاقتصاد الوطني.

وكان في وداع سموه على ارض مطار الكويت الدولي معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع خالد الجراح الصباح ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير النفظ مصطفى جاسم الشمالي ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح وعدد من الشيخ والوزراء والمحافظين والمستشارين بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وكبار قادة الجيش والشرطة والحرس الوطني وكبار المسؤولين بالدولة.

ويرافق سموه وفد رسمي يضم معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ومعالي المستشار بالديوان الاميري محمد عبدالله ابوالحسن وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الخارجية وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء.
أضف تعليقك

تعليقات  0