رئيس نادي السيارات.. بطولة الاستعراض الحر تستقطب عددا كبيرا من الشباب




قال رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح اليوم ان بطولة الاستعراض الحر التي يقيمها النادي تستقطب عددا كبيرا من فئة الشباب وتسهم بشكل كبير في ابعادهم عن الممارسة السيئة لهذه الهواية.

وقال الداود ) ان النادي أكمل تحضيراته لانطلاق الجولة الأولى لبطولة الاستعراض الحر لموسم الحالي 2013 - 2014 على حلبة الاستعراض الحر في حلبة جابر الاحمد الدولية مساء غد الجمعة.
وأضاف ان اللجان العاملة أتمت جميع الاستعدادات لتنظيم بطولات الموسم للسيارات والدراجات النارية باشراف مباشر من ادارة النادي وتجهيز المضامير لاقامة السباقات والمدرجات للجمهور المحب والمتابع لهذه الرياضة وتجهيز مرافق الحلبة لخدمة المتسابقين والجمهور.

وأوضح ان البطولة تتضمن عدة جولات تنطلق تحت اشراف اللجنة المنظمة التي تشرف على التنظيم وتأمين شروط الأمن والسلامة داخل الحلبة لسلامة جميع المتسابقين وضمان عدم اصابتهم خلال مزاولة الرياضة.

وتوقع الشيخ أحمد أن يتزايد عدد المشاركين في هذه البطولة لهذا الموسم بصورة كبيرة نظرا للدور الاعلامي والتوعوي الذي بذله النادي لنشر فكر هذه الرياضة بين الشباب.
وأضاف ان الاقبال الكبير المتوقع لبطولة هذا الموسم مما سوف يعطي طابع الحماس والندية بين المتسابقين المشاركين في جولات الاستعراض الحر وسيسهم بالتأكيد بنجاحها واظهارها بالصورة المنشودة من قبل الجميع.

وقدم شكره للجان العاملة وللهيئة العامة للشباب والرياضة على دعم هذه الرياضة التي اصبحت من الرياضات المهمة في دولة الكويت كما أثنى على جهود شكر الادارة العامة للاطفاء ووزارة الداخلية وادارة الطوارئ الطبية بوزارة الصحة على ما يقدمونه من مساعدة ملموسة أسهمت وتسهم في انجاح البطولات المختلفة التي يقيمها النادي.

أضف تعليقك

تعليقات  0