فيديو : مدرسه كويتية تسخر من دموع طالبة صغيرة وتشتمها

 

آثار فيديو انتشر في الكويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي موجة استياء عارمة لما حمل من استخفاف بأبسط بديهيات العملية التربوية التي تربط بين الطالب ومدرسية .

وقامت احدى المعلمات بحسب الفيديو المعروض بالاستهزاء بدموع طالبتين صغيرتين والتلفظ عليهما بشتائم اثارت الاستغراب لصدورها ممن يجب ان يكون قدوة ومثلا أعلى لطلابه.

من جهته استنكرت جمعية المعلمين الكويتية ما قامت به إحدى المدرسات بالاستهزاء بطالبة وأختها الباكيتيّن، وذلك بعد نشر فيديو على الموقع الالكتروني “كيك”.. ووصفت هذا التصرف بما لا يليق بالقيم الإنسانية.

جمعية المعلمين ذكرت بأن : “ما قامت به معلمة بتصوير للطالبات لا يليق بالتربية والتعليم ولا حتى بالقيم الإنسانية، ويجب على وزارة التربية أن تتخذ إجراءات”.

ولاقى هذا الفيديو – بعد انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي – موجة غضب، نظرًا لما حمله من استخفاف بمشاعر الطالبتيّن، وتصرف لا يليق بمعلمة يفترض بها أن تكون قدوة ومثلًا أعلى لطالباتها.. ردود الأفعال على المقطع طالبت بوقف مثل هذه التصرفات، ومحاسبة من قام بها لضمان عدم تكرارها.

أضف تعليقك

تعليقات  5


ابو عمر
هاذي حرام تفصله المدرسه لانك اذا فصلته صار الامر عادي المفروض سجن ٣ سنوات اقل عقوبه البنت تعقدة والله الله يعين اهلها عليها والله عصابه مو مدرسه
A
قديمة يا فاشلين هذا من اكل الفلافل فصل مخها المدرسه
بو محمد
عيب يا ناس والله عيب وين وصلنا " ؟؟
ابومحمد
المفروض المدرسة تتربى اول قبل تدخل وزارة التربية والتعليم
بو حسين
قلة ادب ناس مو محترمه