اتحاد طلبة امريكا: المؤتمر السنوي ال30 للاتحاد سيكون اكبر تجمع كويتي خارجي على مستوى العالم


أكد الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الولايات المتحدة الامريكية ان المؤتمر السنوي الثلاثين للاتحاد الذي سيقام برعاية سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح في مدينة سان دييغو خلال الفترة من 27 الى 30 نوفمبر سيكون اكبر ملتقى وتجمع كويتي خارج الكويت على مستوى العالم.

وتوقع المنسق العام للجنة المؤتمرات والملتقيات للاتحاد عبدالهادي جوهر في مؤتمر صحافي الليلة الماضية ان يفوق عدد حضور المؤتمر الذي يقام تحت شعار (لنصنع قرار ... تصحيح المسار) 3000 طالب وطالبة من مختلف الولايات الى جانب عدد كبير من الشخصيات القيادية وصناع القرار في الكويت ومجموعة من الشركات الراعية.

وأشار جوهر الى ان المؤتمر سيشهد الكثير من الانشطة والفعاليات ومنها منتدى اقتصادي سيشارك فيه عدد من الشخصيات الاقتصادية والقيادية من مختلف الجهات والشركات.

وأضاف ان الملتقى سيعقد فيه المؤتمر السابع لطلبة الدراسات العليا والمنتدى السياسي وسيشارك فيه مجموعة من الشخصيات السياسية والدبلوماسية الكويتية لتغطي محاور عديدة ابرزها محور الوضع الاقليمي للكويت ومحور المصالحة الوطنية.

وذكر جوهر ان المؤتمر سيضم معرض فرص العمل وندوة الفرص الوظيفية بمشاركة الشركات الراعية للمؤتمر اضافة الى المهرجان الخطابي للقوائم المشاركة في الانتخابات وكذلك الجمعية العمومية وانتخابات الاتحاد للعام النقابي 2013-2014.

واشار الى انه ستقام في الملتقى مجموعة من الانشطة الترفيهية مثل بطولة الاتحاد الكبرى لكرة القدم برعاية شركة زين وعرض لفيلم المناخ (الاصدار الثاني) اضافة الى الندوة الرياضية بمشاركة نخبة من الشخصيات الرياضية.

واضاف انه ستقام كذلك امسية شعرية بمشاركة الشاعر عبدالله علوش اضافة الى تكريم الطلبة الخريجين والمتفوقين والطلبة الذين ساهموا في المؤتمر وضيوف المؤتمر والشركات الراعية خلال حفل الختام.

يذكر ان الشريك الاستراتيجي للمؤتمر وزارة الدولة لشؤون الشباب والرعاة مؤسسة البترول الكويتية ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي والهيئة العامة للشباب والرياضة وعدد من شركات القطاع الخاص.
أضف تعليقك

تعليقات  0