"التطبيقي" تحطم مستقبل طالبة وتنهي أحلامها..وتناشد الحجرف والكندري التدخل لإنقاذها







طالبة طموحة تبحث عن مستقبلها واجتازت الشروط الأساسية لدخول كلية التربية الاساسية ولكن حلمها بدأ يتلاشى بسبب تخبط المسؤولين في عمادة القبول والتسجيل فكل مسؤول يرميها على الأخر دون الاهتمام بمستقبلها ، اطلقت الطالبة المظلومة مناشدة عبر "أجيال" الى وزير التربية والتعليم العالي د. نايف الحجرف ومدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د.فاطمة الكندري طالبت بضرورة انصافها وتحقيق حلمها حتى لا يضيع مستقبلها .



وذكرت الطالبة أن نسبتها عندما تخرجت من الثانوية %70 علمي وأثناء التسجيل توجهت الى مبنى القبول في العديليه ?سجل في كلية التربية الأساسية فكان الرد بأن معدلي ? يؤهلني للدخول ا? في تخصص التربيه البدنيه او التربيه الموسيقيه وقالوا لي اذا كنت تريدين تخصصات اخرى في هذه الكلية يجب ان تدخلي كليه اخرى ومن ثم تجتهدين وترفعين نسبتك شرط أن يجب لا تتجاوز ال30 وحده وان يكون المعدل 3:50

وقالت بأنها سجلت في كلية الدراسات التكنولوجية تخصص هندسة كمبيوتر واستطاعت رفع معدلها 3:80 واجتزت 20 وحده فقط ، وبعد ذلك قررت بان اقدم طلب تحويل عن طريق موقع الهيئة الالكتروني وهو طلب تحويل من كلية الدراسات التكنولوجية الى كلية التربيه ا?ساسية ولكن لم تظهر لي اية رغبات ا? كلية الدراسات التجارية وانا ? ارغب الدراسة بكلية الدراسات التجارية ، وبعد ذلك ذهبت الى قسم القبول والتسجيل وحاولت معهم ولكن مع الأسف لم استفيد منهم اي شيء.



وذكرت أنه على الرغم من الاحباط الذي تسببت به عمادة القبول لي غلا أنني لم أيئس وتوجهت لهم أكثر من مرة وكنت أتلقى الوعيد يوما بعد يوم حتى ذهب شهر وانتهى وقت التحويل ولم اسجل ولم أعرف ما هي المشكله ، وبعد ذلك توجهت لأعرف السبب فكان جواب المسؤولين في عمادة القبول والتسجيل (انتي ما عندج بيانات ثانوية) وعلى الرغم من االاخطاء التي تسببوا بها لي قمت بمراجعتهم واستخرجت البيانات المطلوبة ووضعوا لي عدة مواعيد ولكن جميعها ذهبت بلا منفعة وعلى الرغم من توفير البيانات دائما يقولون لي (للحين ماعندج بيانات) مع العلم بأن البيانات جميعها في النظام ويمتلكونها .



وتابعت قائلة بأنها توجهت لأحد الموظفات وأكدت لها بأن بياناتي موجودة فقامت بتقديم لي نموذج وقمت بتعبئة البيانات ومن خلال النموذج سجلت 3 رغبات في كلية التربية الاساسية والغريب انه الى الآن لم يتم قبولي على الرغم من أنني طالبة مستمرة وسجلي الى ا?ن لم يتغير ومصيري مجهول وتساءلت لماذا لم اقبل وانا طالبة مستوفية الشروط وكويتيه الجنسية ونسبتي % 70 علمي ومعدلي 3:80 واجتزت 20 وحده .
أضف تعليقك

تعليقات  0