اتحاد أمريكا: "لنصنع قرار .. تصحيح المسار" عنوان المؤتمر الثلاثون للاتحاد






أقام الاتحاد الوطني لطلبة الكويت –فرع الولايات المتحدة الامريكية- مؤتمرا صحفيا للكشف عن مؤتمره السنوي الثلاثون في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح وذلك في يوم الأحد 22 سبتمبر 2013 بتمام الساعة الساسة في مقر الاتحاد بالمنطقة الحرة.


وفي هذا الإطار أكد نائب رئيس الهيئة الإدارية والمنسق العام للجنة المؤتمرات والملتقيات للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت – فرع الولايات المتحدة الامريكية عبدالهادي جوهر أن المؤتمر السنوي الثلاثون للاتحاد سوف يقام هذا العام في مدينة سان دييغو تحت شعار "لنصنع قرار..تصحيح المسار" خلال الفترة من 27 الى 30 نوفمبر 2013 تحت رعاية كريمة من سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح، مشيرا الى ان المؤتمر سيشهد حضورا كبيرا من الطلبة والطالبات إذ من المتوقع أن يفوق عدد الحضور 3000 طالبا من مختلف المدن والولايات الأمريكية الى جانب توقع مشاركة عدد كبير من الشخصيات القيادية وصناع القرار في دولة الكويت.


وأشار جوهر خلال المؤتمر الصحفي الى مشاركة ممثلي الرعاة البلاتينيين للمؤتمر وهم بنك الخليج وشركة كيبكو القابضة ومؤسسة البترول الكويتية وشركة زين للاتصالات حول التجهيزات النهائية و الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلبة والضيوف قائلا: أن أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة جامعة الكويت في الولايات المتحدة الامريكية وأعضاء اللجان العاملة في المؤتمر يسعون لإظهار المؤتمر هذا العام بأفضل صورة ممكنة وبذل الجهود من أجل نجاحه كما قاموا بجميع الترتيبات اللازمة من حجز الغرف في الفندق والمواصلات اللازمة لنقل الضيوف من المطار الى المؤتمر.


وأشار جوهر الى ان المؤتمر القادم سيشهد الكثير من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي ستتخلل المؤتمر وستحتوي على منتدى اقتصادي سيشارك فيه مجموعة من الشخصيات الاقتصادية والقيادية من مختلف الجهات والشركات برعاية شركة كيبكو القابضة .


كما سيحتوي الملتقى على المؤتمر السابع لطلبة الدراسات العليا برعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي والمنتدى تحت رعاية جريدة الجريدة ويشارك فيه مجموعة من الشخصيات السياسية الدبلوماسية الكويتية محاور عديدة أبرزها محور الوضع الاقليمي لدولة الكويت ومحور المصالحة الوطنية.


كما سيقام مهرجان خطابي للقوائم المشاركة في الانتخابات بالإضافة الى الجمعية العمومية وانتخابات اتحاد لطلبة الولايات المتحدة الامريكية للعام النقابي 2013-2014 ومجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل بطولة الاتحاد الكبرى لكرة القدم برعاية زين وعرض لفلم المناخ والعديد من المسابقات المقدمة من الشركة الراعية، متمنيا أن يحقق المؤتمر المزيد من النجاحات التي تنسب لمؤتمرات اتحاد طلبة امريكا السنوية.


وبدوره أكد مدير العلاقات العامة لشركة زين الكويتية وليد الخشتي بأن شركة زين دائما متواجدة دعم اتحاد طلبة الولايات المتحدة الامريكية منذ العشر سنوات الماضية سواء من ناحية الأنشطة أم من ناحية الحضور والدعم، مشيرا الى ان عدد الحضور في المؤتمر يتزايد من سنة الى سنة أخرى.


كما أكد الخشتي بأن النجاح الذي يحققه المؤتمر هو ثمرة جهد واجتهاد الشباب القائمين عليه، مشيرا الى ان شركة زين سباقة بدعم الشباب واحتضان الطلبة، موضحا ان المؤتمر أصبح أكبر تجمع لطلبة الكويت خارج حدود الدولة، منوها ان هذا المؤتمر السنوي الثلاثون يصادف باحتفالية شركة زين بمرور ثلاثين عام من تأسيس شركة زين.


ومن جانبها أكدت ايمان العوضي من شركة الكويت القابضة "كيبكو" بأن الاتحاد دائما ما يعودنا بحضورهم وتواجدهم وحماسهم أثناء المؤتمرات، مشيرة الى ان في هذه السنة سيكون بنك برقان متواجد معهم في المؤتمر للإجابة على أسئلة الطلبة المتعلقة في التوظيف والتدريب وهناك أيضا الجامعة الامريكية الموجودة في الكويت، مشيرة الى ان الطلبة الكويتيين الدارسين في أمريكا بإمكانهم بأن يأخذون فرصتهم ويعادلوا درجاتهم في بعض الجامعات لذلك سنفتح لهم المجال للأسئلة عن هذا الموضوع، متمنية بأن يكون دعمهم للاتحاد مستمر الى السنوات القادمة.


في حين شكرت لولوة بوخضور من بنك الخليج اتحاد طلبة جامعة الكويت –فرع الولايات المتحدة الامريكية- على استضافتهم، مشيرة الى ان هناك علاقة قديمة جدا بين اتحاد الطلبة وبنك الخليج فمنذ عام 2002،موضحه بأن بنك الخليج يعتبر داعم لشباب الكويتي فهذه ليست غريبة عليه.


وذكرت بوخضور بأن بنك الخليج حصل على جائزة التوطين ثمان سنين على التوالي، متمنيا التوفيق والنجاح لاتحاد الطلبة في مؤتمرهم.

أضف تعليقك

تعليقات  0