منتخب الكويت يفوز على نظيره السعودي بأربعة اهداف ضمن بطولة الخليج الاولى للصالات

فاز منتخب الكويت على نظيره السعودي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد هنا اليوم ضمن منافسات البطولة الخليجية الاولى لكرة القدم للصالات التي تستضيفها الدوحة حاليا وتستمر فعالياتها حتى الاثنين المقبل.

وسجل اهداف المنتخب الكويتي اللاعبون عبدالرحمن المسبحي في الدقيقة السابعة وعبدالرحمن الطويل (هدفين) في الدقيقتين السابعة وال29 وشاكر المطيري في الدقيقة 37 فيما سجل هدف المنتخب السعودي اللاعب فيصل السلطان في الدقيقة 20.

وبدأ المنتخب الكويتي الشوط الاول بالضغط على حامل الكرة حيث اثبت اللاعبون افضليتهم في الملعب بتسجيلهم هدفين ولم تسنح للمنتخب السعودي سوى هجمة خطرة واحدة استطاع الحارس الكويتي محمد البديح اخراجها بكل جدارة.
وفرض المدرب الكويتي أسلوبه على مجريات الشوط الثاني من خلال التبديلات الايجابية في مصلحة الفريق حيث قام بادخال عدد من اللاعبين لاختبارهم بعد ان ضمن نتيجة المباراة وتقدم الكويت بفارق ثلاث اهداف.
وشهدت المباراة توجيه خمس بطاقات صفراء للمنتخب الكويتي وبطاقة حمراء في الشوط الثاني للاعب السعودي يحيى الشهري.

وفي المباراة الثانية من منافسات البطولة اليوم فاز المنتخب القطري على نظيره الاماراتي بنتيجة ثمانية اهداف مقابل هدف وحيد. ويلعب المنتخب الكويتي غدا مباراته الثالثة امام نظيره الاماراتي فيما يلعب المنتخبين القطري والبحريني في المباراة الثانية ضمن منافسات البطولة الخليجية الاولى للصالات.
وكان منتخب الكويت فاز على نظيره البحريني بثمانية اهداف مقابل خمسة أمس الاول الاربعاء في مستهل مشواره في البطولة.

وانطلقت انطلقت الثلاثاء الماضي باقامة مباراتين جمعت الاولى منتخبي قطر والسعودية وانتهت بالتعادل بين الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما فيما جمعت المباراة الثانية منتخبي البحرين والامارات وانتهت بفوز البحرين بنتيجة ستة اهداف مقابل اربعة.

أضف تعليقك

تعليقات  0