«مستقلة GUST» تتوعد باكتساح مقاعد «رابطة الطلبة»





وسط حشد كبير من مؤيدي القائمة المستقلة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، علت صيحات «المستقلة» بإعلان خوضها لانتخابات رابطة الطلبة التي ستعقد يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من اكتوبر، حيث أبدت القائمة استعدادها للمنافسة الشريفة مع القائمتين الوسط الديمقراطي، و1962.

وفي هذا الصدد، أكد المنسق العام للقائمة المستقلة في الجامعة عبدالعزيز اديب العثمان أن «ثقة الطلبة في الأعوام الماضية هي وسام على صدورنا»، مشيرا إلى «أننا نعمل طوال العام على تلبية احتياجات الطلبة ولا ندخر جهدا في ذلك»، لافتا إلى أن صناديق الاقتراع في الانتخابات المقبلة هي الحكم، متوعدا باكتساح القائمة للرابطة في عامها الحادي عشر.

وأكد العثمان لـ»الجريدة» أن «(كلمتي عهد ستبقى) هو شعارنا في هذه الانتخابات، لأننا خلال العشر سنوات السابقة فزنا بمقاعد الرابطة الطلابية»، لافتا إلى أن كلمة «المستقلة» ستبقى بإذن الله كما عهدتموها مدافعة عن الحقوق والمكتسبات الطلابية.

وقال إن «من أبرز الانشطة التي قامت بها القائمة خلال هذا العام دعم الكتب الدراسية بمبلغ يفوق 7000 دينار، وهذا حدث فريد من نوعه، حيث رأينا غلاء الكتب، فخاطبنا الادارة ولم نلق استجابة من المسؤولين، فقمنا بذلك، وهو ما يعد انجازا اكاديميا».

ولفت إلى أن القائمة تعقد دائما أنشطة اجتماعية للطلبة، لافتا إلى أن «القائمة تقيم بطولة كرة القدم للطلبة، وعلى مدى العام أقمنا كذلك احتفالية بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيس القائمة بين الجيل الرائد المؤسس والجيل الجديد الذي هو جيل الأمل والطموح لقيادة القائمة في السنوات المقبلة».

وبين العثمان أن «فترة التحضير للانتخابات استمرت من 3 اسابيع إلى شهر، وأعتقد انها فترة كافية قدمنا من خلالها كتبا ومناظرات مع القوائم الأخرى ونشرات تعريفية وورش عمل لتوعية الطلاب، حيث أصبح بإمكان المستمرين والمستجدين منهم تكوين فكرة عامة عن القوائم».
أضف تعليقك

تعليقات  0