61 مرشحا يتنافسون اليوم على انتخاب 10 اعضاء للمجلس البلدي



فتحت اللجان الانتخابية في الدوائر الانتخابية العشر ابوابها في الساعة الثامنة صباح اليوم السبت امام الناخبين والناخبات للادلاء باصواتهم لانتخاب عشرة اعضاء للمجلس البلدي 2013.

ويحق ل 384229 ناخبا وناخبة ممن تم قيد اسمائهم في الكشوف الصادرة عن ادارة شؤون الانتخابات في وزارة الداخلية الادلاء باصواتهم لانتخاب اعضاء المجلس البلدي في 399 لجنة انتخابية موزعة على مناطق الدوائر الانتخابية العشر خلال الفترة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساء.

ويبلغ عدد الناخبين الذين يحق لهم الادلاء باصواتهم في هذه الانتخابات 178887 ناخبا في حين يبلغ عدد الناخبات اللواتي يحق لهن الادلاء باصواتهن 205342 ناخبة .

ويتنافس في هذه الانتخابات 61 مرشحا موزعين على الدوائر الانتخابية العشر بواقع خمسة مرشحين في الدائرة الاولى وسبعة مرشحين في الدائرة الثانية و 11 مرشحا في الدائرة الثالثة و 13 مرشحا في الدائرة الرابعة و ستة في الدائرة الخامسة ومرشحين اثنين في الدائرة السادسة ومرشحين اثنين في الدائرة السابعة و ستة مرشحين في الدائرة الانتخابية الثامنة و خمسة مرشحين في الدائرة الانتخابية التاسعة و اربعة مرشحين في الدائرة الانتخابية العاشرة .
أضف تعليقك

تعليقات  0