استعجال ضبط وإحضار طبيب مبارك المتهم بتسريب التسجيلات







الكلية، برئاسة المستشار علي مشهور، وبإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بضبط وإحضار طبيب الأذن والحنجرة المشرف على علاج مبارك، لاتهامه باختلاس تسجيلات صوتية للرئيس دون علمه أثناء مناقشته بطريقة ودية، ونشرها باليوم السابع.

وكانت حددت النيابة، جلسة 3 أكتوبر المقبل لسماع شهادة مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن، وسؤال خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، في واقعة التسجيلات الصوتية لمبارك، التي اختلسته دون علمه.
وجدير بالذكر، أن المستشار علي مشهور أخلى سبيل محمود المملوك الصحفي بجريدة اليوم السابع، بضمان محل إقامته من سرايا النيابة، بعد أن وجهت إليه النيابة تهمة تسهيل إذاعة تسجيل صوتي مختلس من الرئيس الأسبق حسني مبارك دون علمه، حيث أكد المملوك في أقواله أمام النيابة أنه حصل على التسجيلات من وسيط دون أن يدفع له الثمن، وأنه اتصل هاتفيًا بفريد الديب محامي مبارك، وحصل منه على موافقة لنشر الحديث على صحيفة وموقع اليوم السابع، وأكد له الديب موافقة مبارك على نشر الحديث.

فيما قدم محامي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن، اعتذارًا رسميًا إلى النيابة، يفيد اعتزار من الجلاد لسفره إلى الخارج، كما قدم وكيل الصحفي خالد صلاح اعتذارًا رسميًا إلى النيابة، مؤكدًا أن موكله خارج البلاد ولا يستطيع الحضور
أضف تعليقك

تعليقات  0