وائل المطوع: مستحقات أساتذة التطبيقي حق مكتسب وتحتاج حلول جذرية وليست مؤقتة

ثمن رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية م. وائل المطوع تفاعل مدير عام الهيئة بالإنابة د. فاطمة الكندري دعمها لحقوق أعضاء هيئتي التدريس والتدريب المشروعة بالهيئة والمتعلقة بالساعات الزائدة على النصاب، لافتا إلى أن تصريح د. الكندري ترك أثرا طيبا في نفوس هيئتي التدريس والتدريب بالهيئة .



وطالب المطوع إدارة الهيئة بالإسراع في صرف مستحقات الفصل الصيفي وبمزيد من الدعم في هذا الاتجاه وبذل جهد أكبر مع ديوان الخدمة المدنية ووزارة المالية بضرورة تطبيق العمل بقرار مجلس إدارة الهيئة والذي ساوى بين أساتذة التطبيقي ونظرائهم في جامعة الكويت في كافة المزايا المالية، كما طالب المطوع بإيجاد آلية صرف جديدة تحفظ حقوق الأساتذة وتتفادى هذا التأخير المتكرر مع كل فصل دراسي حتى يشعر الأساتذة بأن مكانتهم العلمية محفوظة وألا يضطروا للتصعيد والمطالبة بحقوقهم بين الحين والآخر، محذرا بان الرابطة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ضياع حقوق أعضاء هيئة التدريب وإهمال قضاياهم وتأخير مستحقاتهم.

وناشد المطوع سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بالتدخل لحل تلك القضايا الحساسة والمتكررة والإيعاز لمسئولي الدولة بإيجاد حلول جذرية لها لضمان عدم تكرارها لأن كافة الحلول السابقة كانت حلول ترقيعية وآنية وشغلت الروابط النقابية عن الاهتمام بعدة قضايا مصيرية غير المزايا المالية، لافتا إلى ثقته وكافة أعضاء هيئتي التدريس والتدريب في سمو الرئيس وحرصه على سير العملية التعليمية على الوجه المنشود لتوفير الكوادر الوطنية التي تحمل هموم الوطن والنهوض به.

أضف تعليقك

تعليقات  0