مورينيو يغادر المؤتمر الصحفي لتشيلسي غاضبا


غادر البرتغالي جوزيه مورينيو اليوم غاضبا المؤتمر الصحفي لتشيلسي استعدادا لمواجهة ستياوا بوخارست الروماني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، بسبب سؤال لأحد الصحفيين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل ، انزعج المدير الفني السابق لريال مدريد عندما سئل عن سبب استبعاد البلجيكي كيفن دي بروين من لقاء الجولة الثانية في دوري الأبطال.

وكان على فرانك لامبارد لاعب وسط الفريق ، الجالس إلى جواره ، مواصلة الرد على أسئلة الصحفيين في قاعة مليئة بالإعلاميين.

وسبق أن تعرض مورينيو لانتقادات بسبب عدم الدفع أساسيا بخوان ماتا ، رغم أن الأسباني أخيرا سيشارك غدا كأساسي ، لكن الاستفسارات عن غياب دي بروين ، الذي لم يشارك أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي ، أنهت صبر المدرب المثير للجدل.

وقال البرتغالي :"أمر غير معقول. لا أحد يسألني عن ماتا والآن تسألونني عن كيفن دي بروين. لا تأبهون لمن يلعبون ، فقط لمن لا يلعبون".

وتابع :"11 فقط يمكنهم اللعب. أحاول أن أقرر على أساس ما يقومون به في الملعب وفي التدريبات. فرانك لامبارد يعرفني منذ تسعة أعوام ويعرف أنني قد أرتكب أخطاء ، لكنني أحاول أن أكون أمينا".

وأوضح مورينيو :"لم أختره (دي بروين) لأنني لم تعجبني الطريقة التي لعب بها في سويندن (في كأس الرابطة) أو التي تدرب بها"، قبل أن يهب واقفا ويترك القاعة.

وسقط تشيلسي في مباراته الأولى في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا على أرضه 1/2 أمام بازل السويسري.

أضف تعليقك

تعليقات  0