تعاون كليتي الهندسة والعمارة في معرض اليوم المفتوح




افتتح الدكتور عميد كلية العمارة بجامعة الكويت عمر خطاب اليوم المفتوح لطلبة العمارة بالتعاون مع مركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول، وذلك بحضور العميد المساعد للشئون الأكاديمية الدكتور عادل المؤمن والمدير الاداري يعقوب معرفي ومدراء الجهات المشاركة وذلك قاعة فاروق برغش المطيري بالخالدية.

وقد شارك في المعرض عدد من المكاتب الهندسية والشركات الخاصة منها دار دامك للاستشارات الهندسية - مكتب المهندس الكويتي ––المكتب العربي للاستشارات الهندسية – دار صالح القلاف للاستشارات الهندسية – داراس اس اتش انترناشيونال SSH – شركة بروجاكس – دار استشارات الجزيرة .

وقام الطلبة بتقديم طلبات التوظيف بعد توضيح الجهات لشروط العمل لديها، وكان المعرض فرصة للطلاب للاستفسار عن قرب عن الشواغر الفعلية والتعرف على امتيازات الشركات والمكاتب.

ومع ختام اليوم المفتوح قام كل من عميد الكلية د.عمر خطاب ود.عادل المؤمن العميد المساعد للشئون الاكاديمية ود.عمار الصيرفي مدير مركز التدريب الهندســــي والخريجين بكلية الهندسة والبترول بتكريم الجهات المشاركة عرفاناً بجهدهم المبذول لأبنائنا الطلبة.

كما أبدت الجهات رغبتها باستمرار تلك الفعالية سنوياً لما لمسوه من حسن تنظيم ونجاح ورغبة الطلبة للانخراط بسوق العمل في القطاع الخاص.
وجدير بالذكر أن هذا المعرض بإشراف مهندسة التدريب في كلية الهندسة والبترول المهندسة أنوار البيشي ومسئولة التدريب الميداني في كلية الهندسة والبترول فايزة الرخيص، والمصمم المعماري فيصل النقيب من كليه العمارة.

أضف تعليقك

تعليقات  0