رئيس مجلس الامة يحث الطلبة الكويتيين في الاردن على تكثيف الجهود في سبيل العلم


حث رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم الطلبة الكويتيين الدارسين في الاردن على بذل المزيد من الجهد في سبيل العلم للمساهمة في بناء الكويت.

وقال الغانم لدى لقائه عددا من الطلبة الكويتيين الدارسين في الاردن الليلة الماضية بحضور سفير دولة الكويت لدى الاردن الدكتور حمد الدعيج ان الطلبة موضع اهتمام ممثلي الامة الذين يعملون على مساعدتهم لاستكمال تحصيلهم العلمي.

واعتبر لقاءه بالطلبة فرصة للتعرف على المشاكل التي تواجههم مشيرا الى انه لمس خلال لقاءاته مع الجهات الاردنية التعاون والحرص على تسهيل اقامة الطلبة خلال فترة دراستهم.

من جهته اكد السفير الدعيج اهمية زيارة الوفد البرلماني للاردن ولقاءاته مع الطلبة والمستثمرين الكويتيين وابناء الجالية الكويتية.

واشاد الدعيج بدور مجلس الامة الكويتي في نقل رسالة الكويت الى محيطها العربي والاجنبي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية وعلى رأسها صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

وقام الملحق الثقافي الكويتي لدى الاردن الدكتور محمد دهيم الظفيري بعرض واقع الطلبة في الاردن مؤكدا اهمية لقاء الوفد البرلماني بالطلبة للتواصل معهم والاطلاع على احتياجاتهم.

واكد الظفيري حرص البعثة الدبلوماسية والمكتب الثقافي على التواصل مع المسؤولين الاردنيين لتسهيل اقامة الطلبة ومساعدتهم على انهاء تحصيلهم العلمي ليعودوا لخدمة بلدهم وشعبهم.
أضف تعليقك

تعليقات  0