طيران الجزيرة تسير رحلاتها الى مطار آل مكتوم الدولي الجديد نهاية أكتوبر الجاري


أعلنت شركة طيران الجزيرة اليوم تسيير رحلاتها الى مطار ال مكتوم الدولي الجديد في دبي ورلد سنترال اعتبارا من 31 أكتوبر الجاري بواقع رحلتين أسبوعيا يومي الخميس والسبت.

وقال نائب الرئيس للعمليات الارضية والمنتجات في الشركة علي فيروز في تصريح صحافي ان رحلات الشركة تتيح فرصة أكبر للمسافرين للاختيار بين السفر الى مطار دبي الدولي الواقع في قلب دبي او الى مطار آل مكتوم الدولي القريب من منطقة الجميرا.

واضاف فيروز ان مجموع عدد رحلات طيران الجزيرة بين الكويت ودبي سيصل الى 27 رحلة أسبوعيا تشغل عبر مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي موضحا ان المطار الجديد المزمع افتتاحه 27 الجاري سيسهل الوصول مباشرة عبر ثلاث طرق رئيسة تعبر دبي هي شارع الشيخ زايد وشارع الشيخ محمد بن زايد وشارع الامارات كما تتوافر امكانية التنقل من خلال خطوط الحافلات وسيارات الاجرة وخط مترو دبي.

وتبلغ القدرة الاستيعابية للمطار الجديد سبعة ملايين مسافر سنويا ولدى الانتهاء من تطويره بالكامل سيصبح أكبر مطار في العالم اذ يتضمن خمسة مدرجات ليستوعب حينها 160 مليون مسافر و 12 مليون طن من الشحن سنويا.

ويقع مطار آل مكتوم الدولي الجديد في دبي ورلد سنترال وعلى مقربة من منطقة الجميرا المعروفة بفنادقها ومنتجعاتها الراقية ومجمعاتها التجارية ونشاطاتها الترفيهية ويمتاز أيضا بقربه من المنطقة العالمية للانتاج الاعلامي ومدينة دبي الرياضية وموتور سيتي ومنطقة المرابع العربية.

وتأسست مجموعة طيران الجزيرة عام 2005 وهي شركة مدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية (البورصة) وتمتلك أسطولا من 13 طائرة من طراز ايرباص (ايه 320) من خلال شركة الطيران التجارية التابعة لها شركة (طيران الجزيرة) التي تشغل سبع طائرات وشركة (سحاب لتأجير الطائرات) المملوكة بالكامل للمجموعة والتي تشغل ست طائرات ومن عملاء شركة (سحاب) شركة (فيرجن أمريكا) والخطوط السريلانكية وطيران الجزيرة.
أضف تعليقك

تعليقات  0