الكندري : يتسع صدرنا لمناقشة أي خطأ تم ارتكابه وتصحيحه بالحال



رحبت مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث أ.د.فاطمة الكندري بتعيين الدكتور أحمد صالح الأثري مديرا عاما للهيئة متمنية من الباري عز وجل أن يعينه ويوفقه على تحمل المسؤولية التي ألقيت على عاتقه.

ومن جانب آخر صرحت مدير عام الهيئة بالإنابة أنها التقت أمين سر نقابة العاملين بالهيئة بشأن ما تم تداوله مؤخرا في الصحف عن تمرير قرارات تعيين يشوبها التزوير والطائفية , وأكدت د.الكندري بأن من لديه من أدلة مكتوبة يجب أن يتقدم بها بدلا من إلقاء التهم جزافا حيث أنه لا يجوز المساس بالمسئولين في إدارة الهيئة والإساءة لهم دون أي دليل مادي , مؤكدة أن جميع نواب المدير العام والقياديين بالهيئة يعملون وفق عمل مؤسسي مراعاة لمصلحة الهيئة , ونوهت إلى أنها كمدير عام للهيئة بالإنابة يتسع صدرها لمناقشة أي خطأ تم ارتكابه وتصحيحه في الحال , رافضة أي ظلم يقع على أي موظف وتحت أي مبرر , مؤكدة بالوقت ذاته أنها التقت شخصيا بمن تظلموا من قرار نقلهم وجاري النظر في تظلمهم من خلال لجنة توزيع القوى العاملة بالهيئة.

كما نوهت الدكتورة فاطمة الكندري بأن عمداء الكليات ومساعديهم لا يألون جهدا في سبيل حل مشاكل الطلبة المتعلقة بجداولهم الدراسية وتسجيلهم في المقررات وأهابت بمن لديه أي مشكلة إلى مراجعة مكتب التسجيل أو عمادة الكلية للوقوف على المشكلة وحلها وفق اللوائح والنظم المعمول بها خلال هذا الاسبوع.

وتطرقت أ.د. الكندري إلى أن ما يثار بشأن الساعات الزائدة عن النصاب قائلة أن أعضاء هيئة التدريس بالكليات على قدر كبير من المسئولية يضعون نصب أعينهم دائما مصلحة الطلبة ومؤسستهم الرائدة وبلدهم الحبيب فوق كل اعتبار وجاري اتخاذ ما يلزم بشأن مستحقاتهم المالية.

وأختتمت أ.د. الكندري تصريحها بالتمنيات بعام دراسي هادئ ومثمر في ظل قيادة والد الجميع سمو الأمير حفظه الله ورعاه و سمو ولي العهد رعاه الله , داعية و راجية من الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه الخير
أضف تعليقك

تعليقات  0