مشروع طلابي لصيانة المياه والحد من الهدر





قام فريق من طلبة قسم الهندسة الصناعية والنظم الإدارية بكلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بعمل زيارة ميدانية لوزارة الكهرباء والماء بإشراف أ.د.عادل علي ، حيث قاموا بالاجتماع مع الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه م.محمد بوشهري وذلك للاتفاق على خطة واضحة لبدء دراسة مشروع "صيانة المياه والحد من الهدر"، حيث أوضحت الدراسات مؤخراً زيادة معدل هدر المياه في دولة الكويت بشكل ملحوظ، وتتصدر الكويت مركزا عالمياً في هذا الجانب.

ومن جهته أبدى م.محمد بوشهري تعاونه مع الطلبة وحثهم على بذل الجهد للوصول لحلول هندسية مبتكرة لحل هذه الأزمة وإيجاد حلول لتثقيف الشعب من المواطنين والمقيمين بمدى تأثير هذه الأزمة على الوطن، وأكد على ضرورة زيادة الوعي لدى الأفراد لترشيد استهلاك المياه.

وأوضح أعضاء الفريق اهتمامهم وحماسهم للعمل على هذا المشروع لما فيه من تأثير ايجابي على مصلحة الوطن وخدمة المجتمع، إضافة لفتح آفاق جديدة لإبراز أهمية عمل المهندس الصناعي في شتى المجالات، وقدرته على دراسة وإيجاد الحلول للعديد من الأنظمة بمختلف القطاعات.

وشكر أعضاء الفريق وزارة الكهرباء والماء على تعاونهم وإعطائهم الفرصة للعمل والابتكار من أجل مصلحة الوطن راجين أن يكونوا على قدر المسؤولية.
أضف تعليقك

تعليقات  0