المطوع: اختيار المطيري عميدا للتسجيل خطوة في الاتجاه الصحيح





عبر رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية م. وائل المطوع عن ترحيبه بتعيين أ. حسن المطيري عميدا للتسجيل والقبول بالهيئة بالتكليف واعتبرها خطوة في الاتجاه الصحيح نحو الإصلاح المنشود مشيدا بجسارة المطيري وتحمله للمسؤولية بهذا التوقيت العصيب ، لافتا إلى أن تولي تلك المناصب الهامة يجب أن يكون الأساس فيها السيرة الذاتية للمتقدم ومدى خبرته وقدرته على تولي المنصب وكذلك قدرته على التطوير والابتكار بما يساهم في تطوير العمل والارتقاء به، كما أن علي جميع وزارات ومؤسسات الدولة تطبيق دراسة إعداد الصف الثاني من القياديين بشكل استراتيجي مدروس ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب وأن يتم وضع شرط الخبرة بعين الاعتبار.

وقال المطوع أن أ. حسن المطيري كان أشاد به الجميع خلال توليه رئاسة مكتب التسجيل بكلية الدراسات التكنولوجية من خبرة كبيرة وكفاءة وحب للعمل وكان محبوبا بين زملائه، متوقعا أن تشهد عمادة التسجيل والقبول نقلة نوعية في أدائها خلال الفترة المقبلة بفضل الرؤية والتخطيط والخبرة والتجربة الذين يتمتع بهما المطيري، لافتا إلى أن عملية الإصلاح قد بدأت فعليا بعمادة التسجيل وسوف تظهر للجميع نتائجها الايجابية قريبا، متمنيا للعميد الجديد المطيري التوفيق والسداد وأن يعينه الله على تحمل تلك المسئولية التي هو أهلا لها، وأن يتمكن من إصلاح الخلل الذي عانت منه العمادة خلال الفترة الماضية بسبب سوء التخطيط.

وثمن المطوع الجهود المشكورة التي قام بها نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. عيسى المشيعي، وعميد التسجيل والقبول أ. حسن المطيري وكافة فريق العمل الذي شارك في العبور بأزمة القبول إلى بر الأمان وإنصاف أبناء الكويت من الطلبة الذين لم يتم قبولهم مع إعلان الأسماء وغيرها من المشاكل التي كانت تعاني منها عمادة التسجيل والقبول.

وتوجه المطوع بخالص التهاني للمدير العام د. أحمد الأثري ولكافة زملائه في قطاعي التدريس والتدريب بمناسبة بدء العام الدراسي والتدريبي الجديد، كما بارك للطلاب والطالبات القبول بكليات ومعاهد الهيئة متمنيا لهم التوفيق والنجاح وأن تقر بتفوقهم أعين أولياء أمورهم.
أضف تعليقك

تعليقات  0