فيديو : مطاردة شرسة من راكبو دراجات ضد قائد سيارة دهس اثنين منهم

 


بعد مطاردة شرسة بينهم اعتدى فريق من راكبي الدراجات النارية في نيويورك على قائد سيارة دفع رباعي، أثناء محاولته الهروب مع زوجته وطفله، بعدما صدم ودهس دراجتين بطريق الخطأ.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن الفيديو تم تصويره الساعة الثانية بعد ظهر الأحد، في منطقة "منهاتن" بمدينة نيويورك، والتقط الشريط عبر كاميرا مثبتة على خوذة أحد راكبي الدراجات.

ويظهر الفيديو الذي تم بثه على موقع "لايف ليك" قائد سيارة الدفع الرباعي، 30 عاماً، يقودها وسط راكبي الدراجات، وهو يحاول الهرب، خشية مهاجمته مع أسرته وأطفاله.

ونقلت الصحيفة عن المتحدث باسم شرطة مدينة نيويورك أن الواقعة بدأت حين وجد قائد السيارة نفسه فجأة بين مجموعة من راكبي الدراجات النارية، ويبدو أنه ارتبك فصدم دراجة بطريق الخطأ، وبعدها حاول الهرب، فدهس دراجة أخرى، ما دفع بقية فريق الدراجات إلى اللحاق بالسيارة ومحاصرتها، والاعتداء على قائدها.

وقالت الصحيفة: إن أحد المعلقين على الفيديو على موقع "لايف ليك" زعم أن أحد قائدي الدراجات قد قتل، وهو ما نفته شرطة نيويورك، التي قالت إن قائد السيارة هو الشخص الوحيد الذي أصيب، وهو يعالج حالياً في المستشفى من جروح في وجهه.

أضف تعليقك

تعليقات  0