فيديو :أهداف مباريات اليوم من دوري أبطال أوروبا (برشلونة_ دورتموند_ آرسنال_ميلان_ تشيلسي)

 

آرسنال ونابولي 2-0:
تغلب آرسنال الإنجليزي على نابولي الإيطالي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب الإمارات ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا. وجاء هدفا الغانرز عبر كلٍ من مسعود أوزيل (8) وهو هدفه الأول مع فريقه الجديد، وأوليفييه جيرو (15). وبهذا الفوز، رفع آرسنال رصيده إلى 6 نقاطٍ في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاطٍ في المركز الثالث.


 

دورتموند ومرسيليا 3-0:
اكتسح بوروسيا دورتموند الألماني ضيفه مرسيليا الفرنسي بثلاثيةٍ نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب سيغنال إيدونا بارك ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا. وجاءت أهداف أسود فيستفاليا عبر كلٍ من روبرت ليفاندوفسكي (19 و 80 من ركلة جزاء)، وماركو رويس (52). وبهذا الفوز، رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 3 نقاطٍ في المركز الثاني، فيما بقي مرسيليا دون نقاطٍ في المركز الرابع والأخير.

 

 

سيلتك وبرشلونة 0-1:
ألحق برشلونة الإسباني فوزاً صعباً بمستضيفه سيلتك الاسكتلندي بهدفٍ دون رد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سيلتك بارك لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا. وجاء هدف المباراة الوحيد عبر سيسك فابريغاس في الدقيقة 75 علماً بأن صاحب الضيافة أكمل المواجهة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 59 إثر طرد مارك براون. وبهذا الفوز، اعتلى برشلونة صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، فيما بقي سيلتك دون نقاطٍ في المركز الرابع والأخير.

 


أياكس وميلان 1-1:
خطف ميلان الإيطالي تعادلاً صعباً من أرضية ملعبه أياكس امستردام الهولندي بهدفٍ لكلٍ منهما في المباراة التي جرت على ملعب آمستردام آرينا ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا. تقدم صاحب الضيافة عبر ستيفانو دينسفيل (90)، وعادل ماريو بالوتيلي للضيوف (90 من ركلة جزاء). وبهذا التعادل، رفع ميلان رصيده إلى 4 نقاطٍ في المركز الثاني، كما رفع أياكس رصيده بدوره إلى نقطة واحدة في المركز الثالث.

 


بوخارست 0 × 4 تشيلسي:
حقق فريق تشيلسي الإنجليزي أول انتصاراته ببطولة دوري الأبطال الأوروبي بالفوز برباعية نظيفة خارج أرضه ستيوا بوخارست الرومانى. وسجل أهداف تشيلسي راميريس “ٌ 20 و55? ودانيل جيروفسكي في مرماه “ق 44? وفرانك لامبارد “ق 90? ليستعيد البلوز نغمة الانتصارات ويحقق أول فوز له بعد هزيمته أمام بازل ليصل إلى 3 نقاط قى المركز الثانى لمجموعته خلف شالكة الألمانى المتصدر بـ 6 نقاط ومتفوقاً على بازل بفارق الأهداف.

 

 

أضف تعليقك

تعليقات  0