تخصيص 200 ألف متر لمستشفى عام في الصليبية





وافقت اللجنة المكلفة القيام باختصاصات المجلس البلدي على طلب مقدم من وزارة الصحة لتخصيص موقع مستشفى عام بمساحة 200 الف متر مربع شاملا جميع التخصصات الطبية واحدث الاجهزة العلمية في منطقة الصليبية.

وقال امين عام المجلس البلدي يوسف الصقعبي في تصريح صحافي اليوم ان اللجنة وافقت ايضا على طلب مقدم من الديوان الاميري بشأن تخصيص موقع مبنى مواقف السيارات متعدد الادوار واعادة تخصيص الارض وضمها لمشروع حديقة الشهيد على شارع السور بالقطعة رقم 4 بمنطقة الحزام الاخضر داخل المدينة.

واضاف الصقعبي ان اللجنة وافقت كذلك على طلب الهيئة العامة للشباب والرياضة تخصيص ساحة رياضية للشباب بمنطقة القيروان مقابل قطعة رقم 3 على طريق الجهراء السريع.
واوضح ان اللجنة وافقت على تخصيص موقع لاقامة مبنى دائم لوزارة التعليم العالي بمنطقة العارضية بمساحة 6000 متر مربع اضافة الى موافقتها على طلب الهيئة العامة للثروة السمكية بشأن تخصيص موقع لمنتزه ترفيهي في منطقة الوفرة الزراعية.

وبين ان اللجنة وافقت على نقل الموقع المخصص لمحطة تعبئة المياه في منطقة المنقف بالقطعة رقم 2 الى الموقع البديل في مقترح في منطقة جنوب الصباحية اضافة الى موافقتها على الموقع البديل للامانة العامة لوزارة الاوقاف في منطقة الشويخ (ع) الادارية.

وذكر ان اللجنة بحثت المشاريع الحكومية ومعاملات الافراد المدرجة على جدول الاعمال واتخذت القرارات المناسبة بذلك واحالت اللجنة الاقتراح المقدم من عضو اللجنة المهندس عبد اللطيف الاستاذ الى الدراسة لعمل مخطط حماية المناطق الاثرية في البلاد.

أضف تعليقك

تعليقات  0