ريال مدريد يهزم (كوبنهاغن) برباعية نظيفة وينفرد بصدارة المجموعة الثانية بدوري الابطال





حقق فريق (ريال مدريد) الاسباني هنا الليلة انتصارا كبيرا على ضيفه الدانماركي (كوبنهاغن) بأربعة اهداف دون رد في المباراة الحماسية التي جرت على ملعب (سانتياغو برنابيو) ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

واحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف السبق بعد استقباله كرة من زميله البرازيلي مارسيلو ارسلها رأسية الى شباك حارس الضيوف في الدقيقة 21 من الشوط الاول الذي تميز بالعروض الرياضية المتميزة للفريق الاسباني وهجومه المتواصل على منطقة الضيوف دون ان يترجم ذلك الى اهداف.

ولم يفقد لاعبو الريال حماسهم مع العودة الى الشوط الثاني لتتوج جهودهم بهدف ثان للاطمئنان سجله رونالدو بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة اودعها شباك (كوبنهاغن) في الدقيقة 65 من المباراة التي ادارها الحكم ماتيج جوج والتي شارك فيها الحارس المدريدي ايكر كاسيساس.

وعزز الارجنتيني انخل دي ماريا انتصار الريال بهدفين اخرين جاء الاول منهما بعد كرة من بنزيمة اودعها على يسار الحارس السويدي ويلاند في الدقيقة 71 فيما سجل الارجنتيني هدفه الثاني والرابع للريال في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة.

ورفع (ريال مدريد) رصيده الى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية وبفارق اربع نقاط امام (يوفنتوس) الثاني الذي تعادل مع فريق (غالطة سراي) التركي بهدفين لكل منهما ضمن الجولة نفسها.
وبمباراة الليلة يبلغ البرتغالي رونالدو 100 مباراة في البطولة الاوروبية خاض 42 منها بقميص (ريال مدريد) فيما رفع رصيده من الاهداف في النسخة الحالية الى خمسة اهداف متصدرا بذلك ترتيب هدافي المسابقة.

أضف تعليقك

تعليقات  0