منتخب الكويت للسيدات بكرة اليد يخسر أولى مبارياته في البطولة الخليجية





مني منتخب الكويت للسيدات في كرة اليد بخسارة امام نظيره الاماراتي في اليوم الاول من البطولة الخليجية للعبة والتي انطلقت فعالياتها هنا اليوم وتستمر حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

وجاءت خسارة المنتخب الكويتي بنتيجة (16/18) بعد ان قدم مباراة قوية وشيقة كان متقدما فيها بالشوط الاول (7/5) ولكن مع بداية الشوط الثاني عاد منتخب الإمارات بقوة.

ورغم تحسن اداء المنتخب الكويتي وتفادي العديد من الأخطاء إلا ان سرعة المنتخب الإماراتي في تسجيل الأهداف حسمت المباراة لصالحه.

وقالت مدربة المنتخب الكويتي ريم المناعي ان اللاعبات قدمن مباراة جيدة كونها اول بطولة يشاركن فيها وأول احتكاك فعلي لهن مع فرق خليجية مضيفة "مع ان النتيجة كانت لصالحنا في الشوط

الاول الا ان اللاعبات قدمن اداء افضل في الشوط الثاني ورغم خسارة المباراة الا انني فخورة بأدائهن".

وذكرت المناعي ان خسارة المباراة امام المنتخب الاماراتي "مؤلمة جدا" لكنها لن تمنع المنتخب من تقديم الافضل وتعويض الخسارة في مباراة الغد امام المنتخب البحريني.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت اليوم تمكن المنتخب العماني من الفوز على نظيره البحريني بنتيجة (22/18) حيث قدم المنتخب العماني مباراة ممتعة وأداء فنيا عاليا.

وعبر مدرب المنتخب العماني حمدي السنوسي عن بالغ سعادته بهذا الفوز الذي يعد الاول لمنتخب عمان خارج ارضه خاصة ان المنتخب يضم لاعبات تتراوح أعمارهن ما بين 15 الى 21 عاما ويشاركن لأول مرة.

وستقام غدا مبارتان على صالة نادي سلوى الرياضي تجمع الاولى كلا من عمان وقطر في تمام الساعة الخامسة في حين يلتقي المنتخب الكويتي بمنتخب البحرين في المباراة الثانية عند الساعة السابعة مساء.

أضف تعليقك

تعليقات  0