الرماية الكويتية تحقق اربع ميداليات متنوعة في (سكيت) البطولة الاسيوية بكازاخستان





اعلن نادي الرماية الكويتي اليوم ان المنتخب الكويتي حقق اربع ميداليات (ذهبيتان وفضيتان) في مسابقة (سكيت) ضمن مشاركته في البطولة الاسيوية الثالثة لرماية الاطباق الطائرة التي تقام بمدينة الماتي الكازاخستانية وتستمر حتى العاشر من اكتوبر الجاري.

وقال نادي الرماية في بيان صحفي ان الرامي محمد العازمي حقق الميدالية الذهبية في منافسات فئة الناشئين في حين جاءت الذهبية الثانية على صعيد منافسات الفرق للناشئين من خلال الثلاثي محمد العازمي وعبدالعزيز السعد وحمد سيف.

واضاف البيان ان الرامي عبدالله الطرقي الرشيدي حقق الميدالية الفضية في المسابقة ذاتها على مستوى منافسات الفردي فئة الرجال في حين جاءت الفضية الثانية في منافسات الفرق للرجال عن طريق الرماة عبدالله الطرقي وسعود حبيب وزيد المطيري.

وبين ان رئيس نادي الرماية الكويتي الرياضي وعضو الاتحاد الدولي للرماية المهندس دعيج خلف العتيبي افتتح البطولة بالانابة عن رئيس الاتحاد الاسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح.

واشاد العتيبي الذي يشغل ايضا منصب رئيس الاتحاد العربي للعبة بالروح العالية والعزيمة التى تحلى بها ابطال المنتخب الوطني للرماية لتحقيق انجاز اضافي على الصعيد الاسيوي وتمكنهم من إثبات أنفسهم في البطولة التي يشارك فيها اكثر من 45 دولة اسيوية.

وقال ان رماة الكويت كانوا عند حسن الظن بهم في جميع المحافل والمشاركات ويبذلون الغالي والنفيس من خلال العزيمة والاصرار من اجل رفع اسم الكويت مؤكدا حرص الرماية الكويتية على التواجد المشرف واعتلاء منصات التتويج في مختلف البطولات القارية والعالمية.

واثنى على الجهود التي يبذلها اعضاء البعثة الكويتية من اداريين ومدربين ورماة والتي توجت بهذه الانجازات متوقعا ان يضيف رماة الكويت المزيد من الميداليات في المسابقتين المقبلتين (تراب) و(دبل التراب) في فئتي الناشئين والرجال.

واهدى انجازات الرماية الكويتية الى سمو أمير البلاد والى سمو ولي العهد والى سمو رئيس مجلس الوزراء والى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الصباح والى الشعب الكويتي واسرة نادي الرماية الكويتي ومنتسبيه ومحبي اللعبة.

أضف تعليقك

تعليقات  0