القادسية يتغلب على الاتحاد السكندري ويتصدر مجموعته في بطولته الدولية




-- تغلب نادي القادسية اليوم على نظيره الاتحاد السكندري المصري بنتيجة (65 - 54) في ختام المجموعة الأولى من الدور الأول للبطولة الدولية الودية التي ينظمها على ملعب مواطنه كاظمة وليتصدر بذلك المجموعة بكل جدارة واستحقاق.

وفرض لاعبو القادسية أسلوب لعبهم على الخصم ولم يمكنوه من التحكم باللقاء في ظل تألق لاعبيه شايع مهنا وصالح اليوسف اللذين شكلا الخطورة الأكبر للفريق ما مكنه من الظفر بصدارة المجموعة بكل أحقية ليصبح الأصفر أولا والاتحاد السكندري ثانيا في هذه المجموعة الأولى.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة تغلب المحرق البحريني على نظيره الفتح السعودي بنتيجة (82 - 75) لينتزع بذلك المركز الثالث في المجموعة تاركا لخصمه المركز الرابع والأخير.
وقسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين ضمت الاولى القادسية الى جانب الاتحاد السكندري المصري والفتح السعودي والمحرق البحريني بينما ضمت المجموعة الثانية كلا من كاظمة الذي يستضيف المباريات على أرضه الى جانب الاهلي المصري والاتحاد الليبي والنصر الاماراتي.

وينص نظام البطولة التي تضم ثمانية فرق وزعت على مجموعتين على ان يلعب أول المجموعة الاولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني المجموعة الاولى مع ثالث المجموعة الثانية وثالث الاولى مع ثاني المجموعة الثانية ورابع الاولى مع متصدر المجموعة الثانية.

واثر ذلك تتأهل الفرق الاربعة الفائزة الى الدور قبل النهائي بينما يلعب الخاسرون لتحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن.

أضف تعليقك

تعليقات  0