فيديو : الشيطان "المسلم" يشعل حربا بين 4 دول أوروبية



ساهم تألق اللاعب الشاب عدنان يانوزاي في مباراة فريقه السبت أمام فريق سندرلاند في الجولة السابعة من جولات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم في انتشار اسمه سريعا بين العديد من الأوساط الكروية.

حيث قاد عدنان مساء السبت فريقه مانشستر يونايتد للفوز بنتيجة 2/1 على ملعب الضوء وذلك بفضل الهدفين الذين أحرزهم اللاعب بعدما تقدم فريق سندرلاند بنتيجة 1-صفرليحصد الشياطين الحمر ثلاث نقاط مهمة في مشوار البطولة من أجل تعديل مسار الفريق.

وما أن انتهت المباراة حيث تطرقت العديد من الصحف والمواقع الكروية العالمية للحديث عن المنتخب الذي ينتمي إليه اللاعب المسلم والذي ولد في بلجيكا لأبوين من كوسوفو وألبانيا.

وبسبب عدم لعب عدنان في المنتخب الأول لأي دولة حتى الآن فأن عدنان سيقع عليه ضغط كبير خلال الفترة القادمة وذلك لرغبة 4 دول في تواجد اللاعب في منتخب بلادها حيث ترغب في ذلك كلاً من دول ( بلجيكا، تركيا، ألبانيا، إنكلترا).

وكان المدير الفني لفريق الشياطين الحمر ديفيد مويس قد أشار في تصريحاته عقب اللقاء إلى أن بعض المسئولين في الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم يسعون إلى الحصول على خدمات اللاعب صاحب الــ18 عاما من أجل اللعب للمنتخب الإنكليزي الأول للكرة القدم.

أضف تعليقك

تعليقات  0