معرض المشغولات اليدوية الثالث برعاية «بوكسهل»



نظم قسم شؤون الطلبة في كلية بوكسهل للبنات معرض المشغولات اليدوية الثالث كجزء من الأنشطة الطلابية التي تقيمها الكلية سنويا، وافتتحت الكلية معرض المشغولات اليدوية في حرم الكلية في أبوحليفة والذي يضم مبتكرات مختلفة من المشغولات اليدوية والفنية كالرسم على الزجاج والخزف والمطبوعات على القماش واللوحات بالألوان الزيتية والتي تبرز جميعها تراث الكويت الشعبي، وغيرها من الأعمال التي تجسد إبداع ومهارات طالبات الكلية، كما قدمن تشكلية جذابة من الفساتين والقمصان والمعاطف المصنوعة يدويا.

ويأتي هذا المعرض في إطار الأنشطة التي ينظمها قسم شؤون الطلبة، والتي تعكس حرص الكلية على تنظيم الأنشطة الهادفة التي تصقل مواهب الطالبات وترعاها، وقد تميزن الطالبات بلمسات إبداعية تجسد حجم الإنتاجية والتواصل مع المجتمع في برامج هادفة.



وكذلك كانت هنالك مشاركة بارزة من طالبات قسم الفنون التطبيقية وبالأخص في مجال الديكور والتصميم الداخلي، وكانت الطالبات سعيدات بإعطائهن فرصة إبراز مواهبهن في غير المجال الاكاديمي، كما أقيمت ورشات عمل تحت عنوان «إيحاءات في الإبداعات الفنية من بوكسهل» حيث سلطت الأضواء على المهارات الطلابية في الفنون والتصاميم والتي تستمد الإلهام من تاريخ الكويت العريق.




ويرمي هذا النوع من الأنشطة الى تطوير قدرات الطالبات وبما يساهم في تسهيل اندماجهن في سوق العمل بما يخدم المجتمع الكويتي.



هذا وقام قسم شؤون الطلبة بتقديم جزيل الشكر للطالبات على أدائهن المتميز ودعمهن لهذا المعرض سواء بالمشاركة او بالحضور شخصيا.
أضف تعليقك

تعليقات  0