دعوة ترشيح لجائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للإبداع لعام 2013/2014.







أصدرت وكيل وزارة التربية مريم الوتيد تعميم بشان الدعوة للترشيح لجائزة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للإبداع لعام 2013/2014.

فعلى من يرغب في المشاركة أن يقدم طلب ترشحه مباشرة للجهة المانحة للجائزة ,على أن تتوافر فيه الاصاله والتميز وان يتضمن إضافة حقيقة في مجاله , كما أن يكون منشورا أو مرشحا باللغة العربية أو مترجما إليها, وان لا يكون قد فاز بجائزة محلية أو عربية أو دولية, وان يكون المتقدم احد مواطني الدول العربية وان يتم ترشيح الأفراد عن طريق المؤسسات والهيئات ذات العلاقة.

وعليه يقوم المشارك بتعبئة نموذج طلب الاشتراك بالتنسيق مع مكتب الجائزة وان يوقع على تعهد بان العمل المشارك به لم يفز بجائزة محليه أو عربية أو دولية, وان يقدم للعمل المرشح للجائزة خمس نسخ ترسل إلى أمانة عمان الكبرى /مركز الحسين الثقافي /مكتب جائزة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للإبداع كما انه لا تعاد الأعمال إلى مرسليها سواء فازت بالجائزة أو لم تفز.

كما إن الجائزة تتكون من شهادة باسم الفائز وعنوان الموضوع أو العمل الذى اهّله لنيل الجائزة ومكافأة نقدية مقدارها خمسه وعشرون ألف دولار لكل موضوع من مواضيع الجائزة بالاضافه إلى رصيعة ذهبية عليها صورة جلالة الملك عبدالله الثانى ابن الحسين وشعار الأمانة واسم الجائزة.


أضف تعليقك

تعليقات  0