كاظمة والشباب يواجهان الساحل واليرموك في الدور الثاني لكأس سمو أمير البلاد لكرة القدم




اسفرت قرعة منافسات الدور الثاني لمسابقة كأس سمو أمير البلاد ال52 لكرة القدم التي ستنطلق في ال22 من اكتوبر الجاري عن مواجهتين تجمع الاولى كاظمة مع نظيره الساحل بينما يتواجه في الاخرى اليرموك مع الشباب.

جاء ذلك عقب اجراء مراسم قرعة الدور الثاني للمسابقة التي اقيمت اليوم في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بحضور ممثلي الاندية الرياضية الاربعة المشاركة في منافسات الدور وهي الشباب وكاظمة واليرموك والساحل.

وكان فريقا الساحل واليرموك قد تأهلا لهذا الدور أمس بعد فوزهما في انطلاقة المسابقة على فريقي خيطان والتضامن بينما جاء تأهل كاظمة والشباب لهذا الدور مباشرة وفقا للنظام الجديد للبطولة كونهما صاحبي المركزين التاسع والعاشر في الدوري الموسم الماضي.

وتقام النسخة الحالية من البطولة بنظام تأهيلي جديد مكون من عدة مراحل بعد ان اعتمد اتحاد كرة القدم ترتيب الفرق بحسب نتائجها في بطولتي الدوري الممتاز ودوري الاولى للموسم الماضي.

ويتأهل فريقان بعد انتهاء المرحلة الثالثة التي ستجرى قرعتها في ال23 من الشهر الجاري الى دور الثمانية للانضمام الى الفرق الستة المتأهلة تلقائيا وهي الكويت والقادسية والعربي والنصر والجهراء والصليبخات لتنطلق منافسات الدور بنظام الذهاب والاياب.

أضف تعليقك

تعليقات  0