اللواء الشيخ محمد اليوسف يتفقد مراكز خفر السواحل في ثاني أيام الاضحى المبارك



قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح بجولة تفقدية في ثاني أيام عيد الاضحى المبارك شملت بعض المراكز البحرية.

وقالت (الداخلية) في بيان صحافي اليوم ان اللواء الشيخ اليوسف أشاد خلال الجولة برجال خفر السواحل وجاهزيتهم ودورهم الحيوي في حماية السواحل الكويتية وتأمين سلامة رواد البحر والعمل بروح الفريق الواحد لتأمين الحدود البحرية.

ولفت اللواء الشيخ اليوسف الى ما تحظى به ادارة خفر السواحل من اهتمام القيادات الامنية من أجل القيام بواجباتها على أكمل وجه معربا عن تقديره للاجراءات المتخذة في هذا الشأن ولوجود رجال خفر السواحل على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم في هذه المناسبة المباركة.

وأكد حرصه على تأمين سلامة الحداقة مطالبا اياهم بعدم الابتعاد عن السواحل "في وقت تواجه ادارة خفر السواحل التصرفات السلبية من بعض قائدي ال(جت.سكي) ومن يعرض سلامة المواطنين والمقيمين الى الخطر بحزم كما انها جادة في اتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين حماية لرواد البحر".

وكان في استقبال اللواء الشيخ محمد اليوسف لدى وصوله قيادات الادارة العامة لخفر السواحل بينما رافقه في الجولة مدير ادارة العمليات العقيد بحري طلال المونس ومساعد مدير إدارة التشكيلات البحرية العقيد بحري عمير الرشيدي ورئيس القطاع الاوسط المقدم بحري طارق الوزق والرائد علي الخياط ووكيل أول ضابط نواف الصفى.

أضف تعليقك

تعليقات  0