رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم يأمل في حصد المزيد من النقاط في المباريات المقبلة




اعرب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد هنا اليوم عن امله في ان يحصد المنتخب الكويتي في المباريات المقبلة التي سيخوضها المزيد من النقاط ليعزز ترتيب المنتخب في مجموعته ضمن تصفيات كأس امم اسيا 2015 .

وقال الفهد في تصريح  تعليقا على مباراة الكويت ولبنان امس والتي انتهت بالتعادل الايجابي (1 1) ان "المنتخب الكويتي سيطر على الشوط الاول وكان الافضل فيما سيطر المنتخب اللبناني على الشوط الثاني".

ولفت الى ان المنتخب وقع في الارتباك في بداية الشوط الثاني بسبب الضغط من الجمهور الكبير في الملعب الا ان المدرب تدارك الامر وقدم اداء جيدا.

واشار الشيخ طلال الفهد الى انه في المباراة التجريبية يكون المنتخب الكويتي عادة افضل في الشوط الثاني لذلك كان رهان المدرب على الشوط الثاني فأجرى كامل تبديلاته فيه وفق خطة معينة
مضيفا "لكن والحمد لله لقد جمعنا اربع نقاط خارج ارضنا من تايلند ولبنان ونقطة من ايران في الكويت".

من جانبه قال المدير الاعلامي للاتحاد الكويتي لكرة القدم طلال المحطب في تصريح مماثل  ان "نتيجة المباراة مرضية وان كان هدفنا الفوز واحراز ثلاث نقاط لتقدم ترتيب المجموعة".

ولفت الى ان المنتخب الكويتي سيطر على الشوط الاول لكن ارتكاب بعض الاخطاء من قبل الدفاع اعطى الافضلية لمنتخب لبنان في الشوط الثاني ليسجل هدف التعادل.

واشار الى ان المباراة التي ستقام على ارض الكويت الشهر المقبل ستشكل ضغطا على المنتخب بسبب الجمهور والاعلام الذين يريدون الفوز.

يذكر ان منتخبي الكويت ولبنان اللذين اجتمعا امس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت سيجتمعان مجددا منتصف الشهر المقبل في الكويت.

وكان المنتخب وصل الى بيروت في ال10 من الشهر الجاري واجرى تدريبات مكثفة بعد ان اقام معسكرا في الاردن في اطار تحضيراته لتصفيات كأس امم اسيا التي ستقام في استراليا في العام 2015 .

أضف تعليقك

تعليقات  0