فيديو : طفل إماراتي يقدم العيدية لولي عهد أبوظبي بطريقة عفوية.. والضحك سيد الموقف


فوجئ الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية خلال استقباله جموع المهنئين بعيد الأضحى المبارك في قصر المشرف بأبوظبي، بطفل إماراتي يعطيه "عيدية"، وذلك بطريقة عفوية جدًا، فحينما جاء الطفل للسلام على الشيخ محمد "بو خالد" قام الشيخ بتقبيله وبعدها فوجئ بأن الطفل وضع في يده شيئاً ما لم يتوقع أبدًا أن تكون نقود "عيدية"، وبعد أن سار الطفل استمر الشيخ في استقبال المهنئين لثوانٍ قليلة، نظر بعدها إلى ما وضعه الطفل في يده وهنا كانت المفاجأة، فهي ورقة نقدية وليست ورقة عادية كان يعتقد البعض أنها طلب ما أو شكوى أو شيء من هذا القبيل، الأمر الذي دفع الشيخ إلى الضحك وعلت وجهه ابتسامة، وكذلك ضحك الحضور على تلك اللمحة التي صنعها الطفل بطريقة عفوية وبسيطة.

وانتشر مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الطفل وهو يقدم العيدية لولي عهد أبوظبي على موقع "يوتيوب" ليصبح أحد أكثر الفيديوهات مشاهدة بـ 260 ألف مشاهدة في يوم واحد، وقد لاقت ابتسامة الشيخ وموقف الطفل إعجاب الكثيرين من المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحد المغردين من السعودية باسم دياسي 98 "الله يديم هالإبتسامة، والله يديم الأمن والأمان لدولة الإمارات ولجميع الدول الاسلامية".

كما قال كريم "من تواضع لله رفعه". وخالد عمران "ما شاء الله حركة عفوية من الطفل.. وأجمل ابتسامة الشيخ.. اللهم احفظ جميع بلاد المسلمين.. وكل عام والامة العربية بوافر الصحة والعافية". وابراهيم الصفران "تقبل الشيخ عفوية الطفل بصدر رحب.. الله يحفظك يا بو خالد.. عساك دوماً من العايدين والفايزين". وقاسم الشرفي "هذا تجسيد للحب وطبيعة العلاقة بيننا وبين شيوخنا.. اللهم ادم علينا نعمة الامن والامان". ونادية المرزوقي "لا خلينا من ضحكتك عساها ما تفارقك يارب.. ذخر". وبرنس وهابي "شيوخ طيبين وعازين شعبهم".

وأضاف محمد الشحي "الطفل على نياته.. لكن الحركة جميلة وفيها براءة ابتسم لها شيخنا بو خالد بو قلب طيب.. الله يحفظ الامارات وطنًا وحكامًا وشعباً مخلصاً ووفيًّا يموت لتراب الامارات وفداء لشيوخنا". وناصر "محمد بن زايد الله يطول عمرك، وربي اني احبك في الله وكم اتمنى اتشرف بالسلام عليك، كل عام وانت بخير".

وقال سلطان الطاهر عن الشيخ محمد "شوفته ترد الروح والله يديمه لبلاده وشعبه ذخر عماااااار يا بلادي". وسعيد بن عامر "الله يحفظك" وآمنة "الله يديم حكومتنا فوق رؤوسنا". والرائد "الله يهني الاماراتيين بالقيادة". ومناع الاميري "تكفينا ابتسامته.. الله يطول بعمره". والقاصر 2012 "اللهم احفظ شعب الامارات العربية وحكامها الطيبين".

ومحمد "يا لبيه ابتسامة بو خالد.. الله يعطيه الصحة والعافية ويحفظه لنا.. والله يديم الامن والامان والمحبة والرخاء لدولتنا.. عشقي الامارات يا بلادي". ومناع المري "تكفينا ابتسامته.. الله يطول بعمره". وناصر راجح "الله يحفظك يا شيخ محمد من حب الناس لك حتى الطفل قام يعبر بالي في خاطرة بعيديته، الله يحفظ الامارات شعبا وحكومة". وعلي السيباني "اللهم اجعل بلدنا امنا.. وطول عمار شيوخنا واحفظهم".

وذكر الفلاسي "يا بو خالد حزت حب البراءة وهي اكبر دليل انك في قلب الشعب مثل ما الشعب في عينك.. يا عل عيني ما تبجيك يا قلب الوطن وعينه". وحمود "الله يحفظك يا بو خالد ويطول بعمرك ما شاء الله على شيوخنا نفتخر ونعتز فيكم". وبوحمد الظبياني "دمت لنا يا بو خالد.. ودامت ابتسامة شيوخنا نحن بخير.. اللهم لك الحمد".

أضف تعليقك

تعليقات  0