جامعة موري طلابها المسلمين يقيمون صلاة العيد في ساحة الجامعة




أدى الطلبة المسلمين في مدينة موري ستيت الأمريكية صلاة عيد الأضحى المبارك في الساحة الخارجية لجامعة موري ستيت، حيث نظمت منظمة الطلاب المسلمين في المدينة الواقعة غرب ولاية كنتاكي احتفالية العيد بمشاركة العوائل والأطفال.

وبهذه المناسبة صرح رئيس منظمة الطلاب المسلمين في مدينة موري ستيت المبتعث نايف الضيط بأن المنظمة عملت على قدم وساق من أجل إقامة صلاة العيد والاحتفالية في الساحة الخارجية للجامعة بهدف تعريف الطلبة غير المسلمين بهذه المناسبة الدينية، وذلك من خلال خطبتي صلاة العيد وتوزيع بعض الهدايا كالورود والحلويات ومطويات تعريفية بعيد الأضحى، حيث وزع الأطفال تلك الهدايا بمشاركة النساء.

وأضاف العتيبي: حصلنا على موافقة رئيس جامعة موري ستيت الذي قام مشكوراً بدعم احتفالية الطلبة المسلمين بعيد الأضحى المبارك وزار نائبه موقع الحفل وأثنى على التنظيم والحضور.

يذكر أن منظمة الطلاب المسلمين تابعة لجامعة موري، ويشرف عليها عدد من أعضاء هيئة التدريس المسلمين، كما تشرف المنظمة على المركز الإسلامي الذي يعتبر الوحيد من نوعه في منطقة جنوب ولاية كنتاكي، وكان من مساهماتها المشاركة في خدمة المجتمع من خلال حملات التبرع بالدم وتوزيع الملابس والطعام على الفقراء المحتاجين من سكان المدينة بشكل دوري.

أضف تعليقك

تعليقات  0