( فضيحة من العيار الثقيل ) شكوى قضائية ضد استاذ في كلية الشريعة لاتنطبق عليه الشروط





علمت مصادر مطلعة في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بجامعة الكويت ان عددا من المتقدمين لشغل عضو هيئة تدريس في قسم التفسير والحديث سيتقدمون بشكوى قضائية ضد احد اعضاء هيئة التدريس الذين تم قبولهم مؤخرا في نهاية الفصل الصيفي، مشيرة المصادر الي ان عضو هيئة التدريس الذي تم قبوله مؤخرا لاتنطبق عليه شروط القبول وهناك اساتذة مستحقون تنطبق عليهم الشروط لم يتم قبولهم.

واشارت المصادر الي ان احد الوزراء السابقين من اصحاب التوجه الديني قام بالضغط على رئيس قسم التفسير والحديث في الكلية لقبوله دون الاخرين ، لافتة المصادر الي ان القسم اشاع عدم قبول احد من المتقدمين وتعيينهم بشكل رسمي في الكلية.

ولفتت المصادر الي ان الاساتذة المتقدمين فوجئوا بتعين زميلهم الذي تقدم معهم ولاتتوافر فيه الشروط من خلال اعطائه الحق في تدريس 4 مواد دراسية، مشيرة المصادر الي ان عددا من الاساتذة يتجهون لتقديم شكوى ضد رئيس قسم التفسير والحديث وعميد كلية الشريعة لمثل تلك التجاوزات التي يفترض ان لاتكون في كلية مثل "الشريعة".

وفي سياق متصل تفاجأ الاستاذ الذي تم تعينه رسميا في الكلية اثناء تهنئة عدد من الاساتذة له حين رد عليهم متفاجأ"منو قال لك ...!" بدلا ان يرد عليهم التهنئة.
أضف تعليقك

تعليقات  0