"دواجن الوطنية": منتجاتنا سليمة ونتبع أعلى معايير الجودة في الإنتاج والتخزين والتوزيع



اكدت شركة "دواجن الوطنية" السعودية على سلامة منتجاتها واتباعها أعلى معايير الجودة في الإنتاج والتخزين والتوزيع.

وقالت "دواجن الوطنية" إنها تخضع منتجاتها لرقابة صارمة سواء داخليا من قبل إدارات الجودة والسلامة أو خارجيا من الجهات الرقابية المانحة لتصنيفات الجودة ومعاييرها.

جاء ذلك في بيان أصدرته الشركة ردا على قرار السلطات القطرية –بلدية الدوحة- سحب منتجات الشركة من الأسواق بعد كشف اصابتها ببكتريا السالمونيلا.

وقالت الشركة إن كل المعلومات تستقيها من وكيلها في قطر ولم يتم مخاطبتها رسميا من قبل السلطات القطرية المعنية ولم يتم تزويدها بالنتائج المخبرية الصادرة من بلدية الدوحة، مشيرة

إلى أن ما يظهر لها حتى هذه اللحظة أن حادثة تلوث المنتج في الأسواق القطرية عائد إلى ظروف التخزين غير الجيدة للمنتج في مستودعات الوكيل أو في مستودعات الأسواق أو في منافذ البيع، وأن الحادثة التي وقعت ليست عائدة إلى سلسلة عمليات الإنتاج في مشروع دواجن الوطنية .

وأشارت إلى أن "بيكتيريا السالمونيلا" شديد الحساسية للحرارة ولا يمكن أن ينمو في درجة (+4) وما دون ذلك؛ لذا يجب تبريد اللحوم وترحيلها عند تلك الدرجة، وهذا ما تلتزم به دواجن الوطنية دائما عند التخزين والنقل.

وأكدت "دواجن الوطنية" لجميع عملائها سلامة منتجاتها المتوفرة حاليا في الأسواق، وحرصها الدائم على تقديم منتجات وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة بما يضمن تقديم منتج صحي وآمن يثق به الجميع.
أضف تعليقك

تعليقات  0