عودة بويول وميسي وماسكيرانو لبرشلونة قبل مواجهة اوساسونا

لحق المدافع المخضرم كارلس بويول بقائمة نادي برشلونة استعدادا للمباراة التي يخوضها الفريق على ملعب اوساسونا غدا السبت في المرحلة التاسعة من الدوري الأسباني لكرة القدم، بعد غياب دام سبعة أشهر بسبب الإصابة .

ولم يشارك بويول "35 عاما" في أي مباراة منذ مارس الماضي بسبب تعرضه لإصابات مختلفة في الركبة اليمنى. وكان بويول قد أعترف قبل فترة بأنه فكر في الاعتزال ولكنه عدل في النهاية عن هذه الفكرة وقرر الاستمرار في الملاعب.

وقال الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة عند الاعلان عن قائمة فريقه لمباراة أوساسونا "بالنسبة لنا جميعا فإن عودة بويول تمثل سعادة غامرة وخاصة بالنسبة له".


وأضاف "لقد كان بويول حريصا للغاية على الحفاظ على لياقته البدنية في الشهرين الماضيين، عندما بدأنا الموسم من غيره. رغبته في اللعب كانت مذهلة، إنه مثل الطفل فيما يتعلق بعودته إلى الملاعب". كما عاد الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو إلى صفوف برشلونة. وقرر مارتينو منح راحة لكل من جيرارد بيكيه وداني الفيش واليكسيس سانشيز.

وخلال مواجهة أوساسونا ، سيحاول برشلونة أن يعادل الرقم القياسي المتمثل في تحقيق تسعة انتصارات متتالية في بداية الدوري الأسباني، وهو الرقم المسجل باسم ريال مدريد في موسم 1968.


ويسعى أتليتكو مدريد لتحقيق الإنجاز ذاته حينما يلتقي مضيفه اسبانيول غدا السبت، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الثماني الأولى.

أضف تعليقك

تعليقات  0