فيديو : خطأ فادح لحارس مغربي .. يُثير سخرية صحف عالمية

أثار الخطأ الفادح الذي ارتكبه حارس مرمى نادي اتحاد تمارة المغربي، مروان فخر، خلال مباراة فريقه أمام الرجاء البيضاوي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العرش المغربي لكرة القدم، سخرية عدد كبير من الصحف العالمية.

ودخل الحارس “مروان فخر” تاريخ كرة القدم من الباب الخلفي، بارتكابه خطأً من أسوأ الأخطاء التي حدثت في عالم الساحرة والمستديرة خلال لقاء فريقه أمام الرجاء البيضاوي ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العرش المغربي لكرة القدم، والذي انتهى لمصلحة الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ففي الوقت الذي كان يبحث فيه فريقه “اتحاد تمارة”، الذي ينشط في القسم الثاني من الدوري المغربي، عن تسجيل هدف التعادل في مرمى فريق الرجاء البيضاوي، حامل لقب النسخة الماضية، أهدى “فخر” الرجاء هدفاً كوميدياً.

وفشل الحارس الشاب في التعامل مع إحدى الكرات السهلة التي وصلت إليه من أحد زملائه المدافعين، ليستغل متوسط ميدان نادي الرجاء البيضاوي، شمس الدين الشطيبي، هذا الخطأ الساذج، ليُضيف لفريقه الهدف الثاني.

ووجدت صحف عالمية عدة في الخطأ الكارثي الذي ارتكبه الحارس مروان فخر كمادة إعلامية دسمة للتهكم والتندر، حيث سخرت صحيفة “ماركا” الإسبانية من هذا الخطأ، مصنفة إياه في الوقت ذاته ضمن مقاطع الفيديو الأكثر شعبية.

كما أبدت صحيفة “غازيتا” التركية استغرابها الشديد من الخطأ الذي ارتكبه الحارس المغربي، لافتة إلى أنّ هذا الخطأ لا يُمكن تصديقه.

ويُذكر أنّ فريق “الرجاء البيضاوي” قد واصل حملة الدفاع عن لقبه بإحراز هدفين في كل شوط ليسحق ضيفه “اتحاد تمارة” الذي ينافس في الدرجة الثانية 4-1 في دور الثمانية لمسابقة كأس العرش المغربي لكرة القدم.

ووضع فريق “النسور الخضراء” حداً لمغامرة اتحاد تمارة، ليضمن مواجهة فريق أولمبيك آسفي الذي نجح في بلوغ الدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه بعد تفوقه على ضيفه المغرب التطواني.

أضف تعليقك

تعليقات  0