الصواغ : نقبل المنافسة الشريفة بالإرتقاء مع الجميع بعيداً عن التجريح بالآخرين وسندافع عن الفكر الطلابي حتى آخر طالب عازمي في مصر




أكد المنسق العام لطلبة قبيلة العوازم في جمهورية مصر العربيه نايف بندر الصواغ عن عميق شكره وتقديره لجميع أعضاء الهيئة الادارية بالإتحاد الوطني لطلبة الكويت في مصر على إنصافهم للحق وإعطاء كل ذي حق حقه ، كما اننا وجدنا رجالاً صدقوا ما عاهدوا الله عليه ووجدنا مع بيتنا الأول ( قائمة الفكر الطلابي ) رجالاً لاتخاف في الله لومة لائم وهذا ما أشعرنا بالارتياح و سبق وان ذكرنا هذا الكلام.



وأننا نقبل المنافسة الشريفة بالإرتقاء مع الجميع بعيداً عن التجريح بالآخرين وهذا ليس من حسن الخلق ويفسد صورة العملية النقابية الطلابيه .



وحول وضع طلبة قبيلة العوازم بقائمة الفكر الطلابي أجاب الصواغ قائلاً إننا سندافع عن قائمة الفكر الطلابي حتى أخر طالب عازمي في مصر حيث أننا وجدنا أنفسنا معهم وشعرنا بالأمن والإطمئنان وتبادل العمل المشترك وروح التعاون.



وجاء ذلك رداً من الصواغ على بعض المشككين بوضع طلبة العوازم في مصر ،

وأكد الصواغ ان قبيلة العوازم لم تنضم إلى قائمة الفكر الطلابي ، بل هي بيتنا الاول ونحن كل ما قمنا فيه هي إعادة المياه الى مجراها الصحيح .



كما تمنى الصواغ من جميع أعضاء الاتحاد الحالي ببذل المزيد من الأعطاء والإنجاز من أجل النهوض بالمسيرة النقابية الطلابيه كما تقدم بأحر التهاني والتبريكات لأعضاء الهيئة الإدارية بمناسبة توليهم مناصبهم الجديدة متمنياً منهم المزيد من العطاء والعمل من أجل خدمة جميع الطلبة الكويتيين في مصر لما يعود فيه الخير على وطننا الحبيب .
أضف تعليقك

تعليقات  0