عبدالله العجمي: الزيارات الميدانية تثري الجانب العملي



أقام وفد من قسم التاريخ بجامعة الكويت بزيارة ميدانية الى جمهورية اليونان حيث جاءت ذلك وفقا لخطة معمولة بها لاثراء المرافقين من المسؤولين والطلبة حيث زار الوفد العديد من الاماكن الاثرية كمدينة اثينا ودلفي وجزر الهيدرا باروس وايجينا .

كما تفقدوا معابد البارثنون والارخيثون وايضا كان للمتاحف نصيب من الزيارة كمرورهم بمتحف الاكروبوليس واثينا القومي كما جال الوفد على الجزر البحرية التي تعتبر من أساسيات التراث اليوناني.

وفي هذا الصدد قال رئيس رابطة الآداب عبدالله العجمي ان هذه الرحلة تأتي في سبيل تعليم وتثقيف طلبة قسم التاريخ والمهتمين في تراث وتاريخ دول العالم من خلال الرحلات الميدانية التي يستفيد منها المختص اكثر من الجانب النظري فنحن كممثل شرعي للطلبة ندعم هذه الرحلات التي لاتكون مقصورة على طلبة التاريخ بل جميع طلبة التخصصات الموجودة في الكلية مادام هناك فائدة عظيمة للجموع الطلابية التي لن ندخر جهدا في تحقيقها وضعها امام المسؤولين في الكلية حتى تتحقق.

وشكر العجمي عميدة كلية الاداب ورئيس قسم التاريخ وجميع طاقم الوفد الكويتي من مسؤولين ومترجمين وايضا د.محمد عبدالفتاح الاستاذ المختص في التاريخ اليوناني والحضارة والاثار.


أضف تعليقك

تعليقات  0