الجوادى: الكويت ترفض منح الانقلابيين قروضاً جديدة قبل مساواتها بالإمارات



كشف الكاتب والمفكر السياسي الدكتور محمد الجوادي عن وجود خلافات واسعه داخل النظام السياسي فى الكويت على خلفية دعمها المالي للانقلاب العسكري الدموي في مصر، مؤكدا ان

هناك تحرك برلمانى لمحاسبة الحكومة على المنح التى قدمتها للانقلابيين ولم تحقق على اثرها اي مكاسب اقتصادية أسوة بدولة الإمارات التى استغلت دعمها المالى فى دعم استثماراتها فى مشاريع استراتيجيه داخل مصر.

وقال الجوادى فى عدد من التغريدات عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "الكويت زعلانة اوي اوي اوي بالثلاثة من مصر بعد أن اكتشفت كمية المزايا والاراضي التي حصلت عليها الامارات".

وأضاف المفكر السياسي :" مسئول كويتي وجه رسالة للانقلابيين قال فيها (خدوا بالكم إننا عندنا برلمان ابتدي يسألنا عما دفعناه للانقلاب وما هو المقابل، وليه مانخدش حقنا زي الامارات ؟؟".
وأوضح الجوادي أن الكويت تصمم علي جدولة سداد ما دفعته للانقلاب يعني "الانقلابيون خدوا الفلوس وشعبنا هو اللي يدفعها في الـ 5 سنين الجاية ".

وكشف الجوادى عن وجود ازمه بين مصر والكويت فى تقديم قروض جديده معتبر ان ما نقله أحد الإقتصاديين الأمريكيين فى حوار معه مبكرا انه من الصعب ان تمول الكويت بالذات الانقلاب الا اذا اخذت ضمانات باسترداد اموالها مع فوائد كبيرة".
أضف تعليقك

تعليقات  0