طلبة الاتصالات يحتجون: لا نريد دراسة الفيزياء ، ويرد مكتب التدريب لا فائدة من احتجاجاتكم!


احتجت مجموعة من طلاب معهد الاتصالات والملاحة أمام مكتب مدير المتدربين في «التطبيقي» ناصر شمساه، ضد إلزامهم بتسجيل مقرر الفيزياء، خصوصا أن اغلب طلبة المعهد من حملة التخصص الأدبي في الثانوية العامة.



وواجه شمساه المحتجين قائلاً ان قرار دراسة مقرر الفيزياء موجود منذ سنوات ولم يطبق إلا في هذه السنة، حيث ان الإدارة اجتمعت مؤخراً وقررت تطبيقه على الطلبة منذ بداية الفصل الدراسي الحالي، وأكد أن الإدارة لن تهتم بالاحتجاج ومطالب الطلبة، وطلب منهم الابتعاد عن مبنى الإدارة حيث ان الاحتجاج لا فائدة منه ولن يغير شيئا.



مفاجأة



من جانبه، أعلن منسق القائمة المستقلة في معهد الاتصالات والملاحة برجس السعيدي عن تنظيم اعتصام يوم الخميس المقبل أمام المبنى الرئيسي للاتصالات والملاحة في موقع الشويخ عند الساعة 10 صباحاً مع طلبة التمهيدي المتضررين، وذلك لفرض حل من قبل الإدارة للطلاب والطالبات المتضررين، والذي وقعوا في مشكلة لم تكن في الحسبان، حيث ان إعلان التطبيق أتى مفاجأة من دون إخبار الطلبة في وقت مسبق.



استنكار



واستنكر السعيدي تصرف شمساه وعدم استقباله الطلبة المحتجين لفهم مشكلتهم، حيث ان تخاذل الإدارة ووقوفها الدائم في الصف المضاد للطلبة تصرف لا يمكن السكوت عنه.
أضف تعليقك

تعليقات  0